جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو..كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء من بيليه.. ويحصل على لقب سفير

السبت 29 مارس 2014 | 02:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
288
فيديو..كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء من بيليه.. ويحصل على لقب سفير

اختارت شركة خطوط الطيران الإماراتية، نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سفيرا عالميا لها، وذلك خلال حفل أقيم بملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك يكون كريستيانو ثاني سفير عالمي للشركة الإماراتية بعد الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه.

كريستيانو تحدث عن فريقه ريال مدريد، وعن بطولة كأس العالم بالبرازيل التي ستقام هذا العام، واعتبر أن أبرز المرشحين للتتويج بالمونديال هم البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا.. كما تحدث أيضاً عن ظهوره في الإعلان مع بيليه قائلاً: كان من الرائع التواجد في إعلان واحد مع أسطورة مثله، الأجيال تتعاقب، وهو ينتمي لجيل رائع، أظهرت له احترام جيلنا له، وإعجابي الشخصي به.

قائد منتخب البرتغال تمني أن يقدم بطولة جيدة مع بلاده في المونديال، مؤكداً بقوله: لا نشعر بالضغط لأننا لسنا مرشحين، هذا أمر جيد، مجموعتنا صعبة، وسنخوض المشوار خطوة بخطوة.

الفائز بالكرة الذهبية عامي 2008 و2013 أوضح قائلاً: منذ صغري كنت أحلم بتمثيل البرتغال، وأن أصبح مثل لويس فيجو، وتمكنت من خوض أول لقاء دولي في سن الـ18، يجب أن يتمسك الناس بأحلامهم، هذا يتطلب الإيمان بالنفس والعمل بجد.. واعترف بأنه سيشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم لوجود الكثير من أصدقائه بالمنتخبين.