جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين الجسمي سعيد بمجموعة «عناقيد الضياء».. صور

السبت 29 مارس 2014 | 02:25 مساءً
القاهرة - Gololy
436
حسين الجسمي سعيد بمجموعة «عناقيد الضياء».. صور

انتهى المطرب الإماراتية حسين الجسمي، من البروفات النهائية للملحمة المسرحية  «عناقيد الضياء»  استعداداً لعرضها غداً الأحد على جزيرة المجاز ضمن احتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الاسلامية 2014.

حسين نشر أكثر من صورة تجمعه بمجموعة الملحمة ، التي تضمن المطرب المصري على الحجار والفلسطيني محمد عساف والتونسي لطفي بوشناق، وغرد : « عناقيد_الضياء .. ترقبوا عرض مذهل بإذن الله ».

المطرب الإماراتي قال :«العمل بشكل عام يرصد أهم الأحداث التي تضمنتها سيرة خاتم الأنبياء عليه الصلاة والسلام، لكنه حافل بالمواقف والأحداث العظيمة التي تعكس سماحة هذا الدين، وكيف تمكن من نشر ضيائه على امتداد العالم، باثاً الطمأنينة في النفوس، والراحة في القلوب، والسعادة في الوجوه».

وأضاف أن العمل سيظل علامة فارقة في مسيرته الفنية ويحمل قيمة كبيرة من النواحي المعنوية، و المعايير الفنية حيث سيتم تقديمه بأحدث التقنيات المستخدمة ، مروراً بالكلمات والألحان والموسيقى  وستتولى الأوركسترا الألمانية العالمية مهمة التسجيلات بقيادة الموسيقار الألماني الشهير كريستيان شتينهاوزر رئيس فرقة برلين للأوركسترا.

وتمت الاستعانة في مراحل تصويره وإنتاجه بخبراء في التاريخ الإسلامي، ومتخصصين بإعادة تمثيل المشاهد التاريخية، وفق تقنيات غير مسبوقة في العالم العربي، إلى جانب موهبة الموسيقار والملحن البحريني خالد الشيخ.

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي