جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«إشراقة خير» تنظم احتفالية «جنيه في الأسبوع»

الاربعاء 09 ابريل 2014 | 02:14 مساءً
القاهرة- Gololy
317
«إشراقة خير» تنظم احتفالية «جنيه في الأسبوع»

متمسكين بنفس شعارهم الذي رفعوه قبل ذلك في أكثر من مكان "لأن الخير لسه موجود.. ولأن إشراقة الخير وراك وراك.. هنلم من بعض جنيه واحد في الأسبوع عشان نعمل بيه خير"، نظم الاثنين الاثنين فريق "إشراقة خير" طب المنصورة التابع لجمعية "طبيب الخير"، احتفالية "جنيهك جنتك" بجامعة المنصورة.

الاحتفالية التي جرت الاثنين الماضي جاءت كدليل على أول نشاط فعلى تقوم به الجمعية على أرض الواقع داخل جامعة المنصورة، على الرغم من تواجدها بين الطلاب منذ فترة كبيرة، إلا أن هذه الاحتفالية هي أول فعالية تتم على أرض الواقع، حيث أن من خلال هذه الاحتفالية تعريف الطلاب بالجهود التي تبذلها جمعية "طبيب الخير" في الأعمال الخيرية والجهود التي تبذلها لتطوير المستشفيات الجامعية بشكل عام.

و شملت الاحتفالية العديد من الفعاليات، حيث تم تعريف الطلاب بجمعية طبيب الخير وبفرق إشراقة خير المختلفة، بالإضافة إلى التعريف بالأنشطة والجهود التي يبذلونها من أجل المساعدة في تطوير المستشفيات.

حيث تم عرض خطة تطوير المستشفى الجامعي بجامعة المنصورة، وتم عمل مسح للأقسام المختلفة الموجودة بالمستشفى لتحديد الاحتياجات الأساسية للمستشفى، مضيفاً أن الاحتفالية شملت العديد من الفقرات الأخرى التي كان أغلبها يدور في إطار ترفيهي وتثقيفي، وذلك لتشجيع الطلاب على التبرع والمساعدة في فعل الخير.