جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا: لن ترك ابنتي لـ«الدادة»

الجمعة 11 ابريل 2014 | 04:50 مساءً
القاهرة - Gololy
304
نيكول سابا: لن ترك ابنتي لـ«الدادة»

منذ اللحظة الأولى التي أدركت فيها أنها «حامل» أخفت النجمة اللبنانية نيكول سابا هذا النبأ عن الجميع، بمن فيهم أصدقائها بالوسط الفني، وتم تسريب الخبر فيما بعد من إحدى المجلات الفنية ولم تكن هي مصدر الخبر.

نيكول أكدت أنها حققت المعادلة الصعبة بين الفن والأمومة؛ فبينما كانت حاملًا بطفلتها ظلّت على ارتباطاتها الفنية، إذ كانت لديها طاقة كبيرة للتمثيل والرقص والحركة كما ظهرت في العديد من الحفلات الغنائية، وساعدها على ذلك أن الحمل لم يظهر عليها سوى في الشهر الخامس «ولم تكن تظهر عليّ علامات الحمل، ولم يُضعف ذلك من همتي في العمل، فكنت مستمرة في ذلك، بل كنت أقول لنفسي أن «البيبي» سيكون وجه خير عليّ!».

وبررت الفنانة اللبنانية اعتقادها ذلك بأنها كانت طوال فترة الحمل مطلوبة فنيًا لإحياء عدة حفلات غنائية، كما عُرضت عليها أدوار تمثيلية كثيرة «فاستمريت في العمل إلى أن توقف المسلسل الذي كنت أشارك به، وكان التوقف لظروف إنتاجية ليس لي أي يد فيها».

وبعدما وضعت ابنتها أكدت نيكول أنها في خضم انشغالاتها الفنية تحرص على رعيتها بنفسها وعلى البقاء معها أطول وقت ممكن «لأنني أحب أن أعيش الأمومة بكل تحدياتها، فعندما لا يكون عندي عمل فوقتي كله أجندة لرعاية ابنتي الحبيبة.. صحيح معي ماما و«الدادة» إلا أنني أحب أن أعمل كل شيء لابنتي بنفسي».

نيكول سابا
نيكول سابا