جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتعرض كورتوا لحرب نفسية من جوزيه مورينيو أم تهديدات حقيقية؟!

الاثنين 14 ابريل 2014 | 11:25 صباحاً
القاهرة-Gololy
243
هل يتعرض كورتوا لحرب نفسية من جوزيه مورينيو أم تهديدات حقيقية؟!

كشفت بعض التقارير الصحفية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يحضر انتقاماً من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشلسي المعار لأتلتيكو في حال جرؤ ولعب ضد فريقه وذلك بجلبه إلى النادي وحرقه على مقاعد الاحتياط.

مصادر مقربه من مورينيو نقلت عنه بأنه سيقوم بـ« تربية»الحارس البلجيكي بوضعه لعامين على مقاعد الاحتياط وهي المدة المتبقية له في عقده الموقع من 2011، في حال لم يحترم ما تم الاتفاق عليه وذلك بعد أن يقوم باسترجاعه في الموسم المقبل وعدم السماح له بالبقاء أكثر في أتلتيكو أكثر من ذلك بعد أن أكدت العديد من المصادر أن اتفاق الإعارة لعام رابع على التوالي بات شبه جاهز.

تشير التوقعات إلى أن مورينيو من جانبه قد يفسد إتمام صفقة التجديد لكورتوا، وهو ما قد يعتبر كارثة حقيقية له خاصة أنه يقدم موسماً رائعاً مع أتلتيكو ويتوقع له أن يكون أحد نجوم كأس العالم القادمة في حال استمر بتقديم نفس العطاء.

تهديدات مورينيو تمثل حجر عثرة أمام كورتوا، حيث ستقلب حياة النجم البلجيكي رأساً على عقب، ويمكن أن يدمر مسيرته كلها بحسب المصادر الذين يؤكدون أن لا أحد يمكنه إثناء مورينيو عن تهديداته خاصة أنه يعتبر مسألة مشاركة الحارس البلجيكي مسألة كلمة شرف .

فهل يسعي مورينيو لضرب قوة أداء حارس أتليتيكو مدريد بتلك التسريبات كحرب نفسية؟! خاصة انه يتجاهل هذه التسريبات في مؤتمراته الصحفية مؤكداً بأنه لا يملك معلومات عن الموضوع وهي الخطوة الأولى التي عبرها سيعزل هذا المدرب حارسه ويعده ذهنياً!.

جوريه مورينيو
تيبو كورتوا