جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة عمر خورشيد أنست ميرفت أمين فرحتها برشدي أباظة.. صور نادرة

الثلاثاء 15 ابريل 2014 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1231
مفاجأة عمر خورشيد أنست ميرفت أمين فرحتها برشدي أباظة.. صور نادرة

لولا اختياره من قِبل المخرج حلمي رفلة لوضع الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم «شقة مفروشة»، لما التقى نجم الجيتار المصري عمر خورشيد ببطلة الفيلم  ميرفت أمين، ولما كان مسّ الحب قلبيهما.

ورغم أن لقاء خورشيد الأول بميرفت كان فنيًا، إلا أنهما اتفقا على العمل بشكل متوازي، أي لا يشتركان معًا في أعمال فنية، وألا يمزجا العواطف بالعمل، ولكن هذا الاتفاق لم يدُم طويلًا؛ حيث اشتهر عمر خورشيد بكتابة الموسيقى التصويرية للأفلام السينمائية خلال تلك الفترة وكان من الطبيعي أن يحدث اللقاء الفني.

وفور إعلان خطبتهما تعاقد المنتج فاروق الملثم مع ميرفت لتقوم بدور البطولة في فيلم كان يستعد لإنتاجه في بيروت مع رشدي أباظة وهند رستم، واتفق الأول مع مخرج العمل جلال الشرقاوي على ترشيح خورشيد لأحد الأدوار، دون كشف تلك المفاجأة!!

وفجّر الموسيقار الوسيم تلك المفاجأة لخطيبته في المطار؛ فقد حسبت أنه آت لتوديعها فإذا به يحمل حقيبة ملابسه استعدادًا لأن يصحبها في الرحلة، وارتسمت ابتسامة عريضة على شفتيها.. ابتسامة كانت نابعة من القلب.

وبعد تلك التجربة قرر الثنائي أن يعودا لاتفاقهما الأول حتى لا يُقال أن أحدهما يستخدم ثقله الفني كي يمهد للثاني الطريق، ولكن ذلك القرار لم يصمد طويلًا أمام مشاعر الحب التي جمعتهما.. ووقفا أمام الكاميرا من جديد.

عمر خورشيد وميرفت امين
عمر خورشيد وميرفت امين
عمر خورشيد