جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صافيناز: قررت ارتداء بدل رقص محتشمة.. وموافقة «أتباس» من هذا الفنان فقط

الثلاثاء 15 ابريل 2014 | 11:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
563
صافيناز: قررت ارتداء بدل رقص محتشمة.. وموافقة «أتباس» من هذا الفنان فقط

أعربت الراقصة الروسية صافيناز عن استيائها من النظر لها كجسد مثير فقط، دون تقدير القيمة الفنية لنوعية الفن الذي تقدمه وهو الرقص، ولذلك قررت ارتداء بدل رقص محتشمة في جميع أعمالها المقبلة، لمساعدة الجمهور في التركيز على رقصها فقط.

صافيناز قالت: «بدأت أفكر فى عمل بدل رقص حشمة ومغلقة علشان الناس تبطل تتفرج على جسمى وأنا برقص، ويستمتعوا بفني ويركزوا معاه وبس»، وأضافت: «فى إحدى حفلاتي الأخيرة ظهرت ببدلة رقص حشمة وبعض الناس زعلوا مني لكن أنا أريدهم أن يركزوا فى فني ويعرفوا معناه وليس فى جسدي».

الراقصة الروسية شددت على أنها لن ترقص بنفس الأسلوب الذي ظهرت به في فيلم «القشاش» مرة أخرى، وبررت ذلك قائلة: من صغر سني وأنا بتعلم فن الباليه واحترام المسرح، والحركات التى اعتمدت عليها أثناء رقصة فيلم «القشاش» كان لابد منها لأن الرقصة شعبية وتتطلب حركات معينة، وهي بمثابة انطلاقتي الحقيقية وكانت مفتاح الوصول لقلوب الجماهير، ومن الصعب أن أرقص بهذا الشكل مرة أخرى».

شروط صافيناز التي وضعتها على المنتجين الذين عرضوا عليها الاشتراك في أعمال فنية أوضحتها بقولها: «اشترطت على بعض المنتجين الذين طلبوا مني تقديم تجارب سينمائية معهم، عدم وجود أحضان وقبلات، لكن معنديش مانع «أتباس» من عادل إمام لأني بحب فنه أوي»، وتابعت: «وللعلم قررت ترك الفن فى روسيا بسبب القبلات».