جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي تكشف لـGololy أسرار إطلالتها الرمضانية.. وننشر أول صور لمسلسل «شمس»

الثلاثاء 15 ابريل 2014 | 02:37 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
635
ليلى علوي تكشف لـGololy أسرار إطلالتها الرمضانية.. وننشر أول صور لمسلسل «شمس»

دخلت الفنانة ليلي علوي معسكرا مغلقا داخل فيلا جرانة بطريق إسكندرية الصحراوي من أجل تحقيق أعلي معدلات التصوير حتى تتمكن من انجاز تصوير مسلسلها الرمضاني «شمس» والذي بدأت تصويره أول إبريل الحالي.

ليلى علوي تقول: البداية المتأخرة لتصوير المسلسل جعلت الجميع بداخله إصرار علي انجاز أكبر عدد من الدقائق للتصوير اليومي حتى تتمكن من الانتهاء من تصوير أغلب حلقات المسلسل قبل بدء شهر رمضان القادم لذلك وضع المخرج خالد الحجر جدولا زمنيا لتصوير المشاهد يوميا بحيث يبدأ العمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل مع التزام الجميع بتصوير المشاهد المقررة لكل يوم ورغم الإرهاق الذي يعيشه الجميع إلا أن هناك روح عالية مرتفعة لانجاز المسلسل قبل التعرض لضغط التصوير خلال أيام الصيام.

الفنانة أضافت: «لدي حماس شديد لشخصية «شمس» التي أقدمها في أحداث المسلسل وهي شخصية جديدة علي الدراما المصرية والعربية وهذا سر إعجابي بالعمل وقبولي التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط».

ليلى كشفت أن شخصية شمس نور الدين إنسانية ايجابية جدا في الحياة وقالت: «هذا النموذج ما نحتاج اليه في ظل الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا ايجابيا يساعده علي مواجهة الضغوط».

وأشارت ليلي علوي إلي أنها تصور حاليا داخل فيلا جرانة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي المشاهد الرئيسية لها وهي عبارة عن ديكورات الفيلا التي تعيش فيها مع والدها الفنان جميل راتب ويستعرض تصويرها ثلاث أسابيع بعدها نبدأ التصوير في ديكورات أخري.

مسلسل شمس "تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلي جانب ليلي علوي الفنان جميل راتب وهاني عادل وناصر سيف وسميرة عبد العزيزي وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وإخراج خالد الحجر.

ليلي علوي
ليلي علوي
ليلي علوي
ليلي علوي
ليلي علوي