جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب: أعاني صراعاً داخلياً.. وهذه الرائحة تذبحني!

الاربعاء 16 ابريل 2014 | 12:47 مساءً
القاهرة - Gololy
291
شيرين عبدالوهاب: أعاني صراعاً داخلياً.. وهذه الرائحة تذبحني!

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها مرت بظروف عائلية صعبة، أثرت على استقرارها النفسي، لافتة إلى أنها باتت تشعر بنوع من الاستقرار، على الرغم من معاناتها من عقدة بعدها عن ابنتيها بسبب ظروف أعمالها التي تجبرها على السفر بعيداً عنهما.

شيرين قالت: «مررت بظروف عائلية صعبة في الماضي وعانيت من ضغط نفسي من الحمل والولادة والتربية، أما اليوم فقد تخطّيت جزءًا من خوفي على ابنتيّ، «فكّيت شوية»، علماً أني أشعر بالتقصير تجاههما وهو ذنب ثانٍ أعاني منه، أعيش صراعاً داخلياً وأرى كوابيس في كل ليلة أنام فيها بعيداً عن مريم وهناء، لكنه نصيبي ومن واجبي الإلتزام بأعمالي الفنية كما واجباتي العائلية، محاولة الإنصاف بين أمومتي وفنّي».

لمريم وهنا ابنتي شيرين هوايات بعيدة عن الفن كشفت عنها الفنانة قائلة: «حرصت على تعليمهما رياضة السباحة وهما اليوم سباحتان بارعتان، ساهم والدهما في تدريبهما وأشرفت بنفسي على أدائهما، كما تلقّت مريم دروساً في لعبة كرة المضربTennis، ثم تركتها وتوجّهت نحو رقص الباليه».

«الستايل الرجالي» هو المفضل لشيرين في الملابس، وعن ذوقها في اختيار أزيائها قالت: «أحب «الستايل» الرجالي خلافاً لكل الفنانات، كما أحب الستايل الريفي Country Style، وأحب الرجل الريفي أيضاً، «الراجل قوي»، لا أحب الفساتين الثقيلة ولا المفتوحة، أبحث عن الملابس المريحة وعن كل ما هو بسيط، ولا أضع الأطواق في رقبتي، يحتمل أن أضع الأقراط والخواتم والسوار، لكن طوق لا».

أما عن عطورها المفضلة فكشفت شيرين عنها بقولها: «العنبر الذي يحضّر في أميركا وأوروبا، لأن العربي ثقيل عليَّ، و«تذبحني» رائحة المسك التي أشمها في الجوامع، تسحرني وأشعر بأني في دنيا ثانية».