جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«هاشتاج» مسيء لنادر بكار ينافس هاشتاج السيسي

الخميس 17 ابريل 2014 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
530
«هاشتاج» مسيء لنادر بكار ينافس هاشتاج السيسي

شن نشطاء موقع «تويتر» هجومًا حادًا على نادر بكار مساعد رئيس حزب النور، بعد إعلانه أن المشير عبدالفتاح السيسي، هو مرشح إسلامي، ودشنوا «هاشتاج» وصفوه فيه بـ «الديوث».

«هاشتاج» الإساءة لنادر بكار أنضم إليه عدد كبير من نشطاء الإخوان حتى أنه أصبح ينافس الهاشتاج المسيء للسيسي، وذلك من ناحية الانضمام وعدد الدخول.

وكان من ضمن المشاركين فيه الداعية الإخواني الشيخ  عصام تليمة، الذي رد على تصريح نادر بكار الأخيرة قائلًا: «اعترض نادر بكار على أسلمت البذاءة فهلا تكلم عن أسلمت اغتصاب الشباب والشابات المعتقلين! وهلا تكلم عن شرعنة البذاءات في حق المتظاهرين».

في الوقت نفسه أفتي الدكتور عبد الخالق الشريف مسئول نشر الدعوة بالإخوان المسلمين - بحرمانية الهاشتاج الذي قام بتفعيله عدد من أنصار مرسي ضد نادر بكار بعد تصريحاته الأخيرة.

الشريف قال ردًا على هذا الهاشتاج: «إن كلمة «ديوث» اصطلاحًا تعني: الرجل الذي يرضى الفجور في أهله ولا يغار عليهم، وقطعا نادر بكار ليس كذلك، مهما بدا منه من سوء، أو عداوة، أو إعانة لطاغية علينا، ومن ثم فحذف هذا الهاشتاج «واجب» والاستغفار منه لازم».

يذكر أن بكار قال في تصريحاته الأخيرة: «إن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي هو مرشح إسلامي»، لافتا إلي أن الورقة البحثية التي تقدم بها السيسي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006 تؤكد أنه رجل قريب من إسلام الشعب المصري.