جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديديه دروجبا يصنع أول «بوكسر» لصالح جمعيته الخيرية.. شاهد

الجمعة 18 ابريل 2014 | 05:06 مساءً
ترجمة - Gololy
755
ديديه دروجبا يصنع أول «بوكسر» لصالح جمعيته الخيرية.. شاهد

بإطلالة جديدة - على غرار بيكهام ورونالدو- كشف الكوت يفواري ديدييه دروجبا عن أول نماذج من إنتاجه للبوكسرات الرجالي بالتعاون مع ماركة عالمية، يتم تصنيعها وبيعها لصالح مؤسسة دروجبا للأعمال الخيرية في موطنه كوت يفوار.

كان مهاجم تشيلسي السابق قد تعاون مع مؤسسة المصممين HOM في مرسيليا منذ العام الماضي للإنتاج والترويج لمجموعة مميزة من الملابس الداخلية للرجال وثياب البحر والتي ستطرح للبيع يوم 1 مايو المقبل.

نجم منتخب كوت يفوار البالغ من العمر( 36) قام بنشر أول صور له بالبوكسر على حسابه الخاص على موقع التفاعل الاجتماعي المصور انستاجرام مستعرضا السراويل الداخلية الجديدة بنفسه، قائلا: «أنا فخور جدا أن نعلن عن إطلاق العلامة التجارية للملابس الداخلية الأولى التي سيتم إطلاقها لدعم الأعمال الخيرية والتنمية في مؤسستي، didierdrogbafoundation».

نجم غلطة سراي التركي أشاد بعقده شراكة تنفيذ مشروع جديد له مع HOM قائلا:« إنتاج خط خاص ببلدي من الملابس الداخلية كان هدف كبير، وأنا قاد على تحقيق تلك الأهداف، حيث سيتم تصميم السراويل الرجالي الداخلية غير المألوفة، بالإضافة لخلق المنتجات التي ستدعم مباشرة بلدي من خلال المؤسسة الخيرية وللمساعدة في الرعاية الصحية والتعليم في ساحل العاج».

درديجيه دروجبا
درديجيه دروجبا
درديجيه دروجبا
ديديه دروجبا