جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجمل 10 نساء على أرض مصر في عيون الإسرائيليين.. تعرف عليهن بالصور

الاحد 20 ابريل 2014 | 09:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
35729
أجمل 10 نساء على أرض مصر في عيون الإسرائيليين.. تعرف عليهن بالصور

بمناسبة عيد الفصح اليهودي نشرت القناة الثانية الإسرائيلية، الخميس الماضي، تقريرًا مصورًا عن «أجمل 10 نساء يعشن على أرض مصر»، مؤكدًا أن خروج بني إسرائيل من مصر لم يكن سهلًا «وكانوا يشعرون بالندم لأنهم يتركون مكانًا تعيش فيه أجمل نساء العالم وأكثرهن إثارة»، بحسب التقرير.

الفنانة أروى جودة، جاءت في المركز الأول، وقال التقرير عنها إنها «مولودة في السعودية، وعاشت في مصر منذ كان عمرها 12 عامًا عام 2004، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، وحتى 2006 كانت واحدة من أجمل عارضات الأزياء، بعد ذلك اتجهت للفن، وأصبحت واحدة من أشهر الممثلات في مصر».

أما الفنانة إلهام وجدي فقد حلّت في المركز الثاني، وعرّفها التلفزيون الإسرائيلي بأنها «ملكة جمال مصر في إحدى السنوات، وتقريبًا ملكة جمال العالم عام 2009 «معلومة غير صحية أيضًا لأنها حصلت على المركز الثاني فقط»، مثلت بلدها في مسابقات في كل أنحاء العالم».

واقتنصت حنان ترك المركز الثالث، وقال عنها التقرير إنها «واحدة من ممثلات السينما المصرية الشهيرات جدًا، والتي توقفت عن ممارسة الباليه وعمرها 16 عامًا، وأصبحت نجمة سينمائية وتلفزيونية.. ثم أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة من قبل منظمات إسلامية مختلفة في أنحاء العالم، ويقال عليها: الله أكبر».

وعن المركز الرابع، الذي حلت فيه يارا نعوم، قال التقرير الإسرائيلي: «لا تسمح لهذا الوجه الجميل أن يخدعك، هي واحدة من أذكى وأشجع النساء في أرض النيل، وهي زوجة للاعب الكرة الشهير عماد متعب».

ووصف التقرير نيللي كريم، التي حلت في المركز الخامس، بأنها «الأكثر إثارة في مصر، وهي الممثلة وراقصة الباليه التي تعد واحدة من أكثر النساء إثارة في مصر على مدار سنوات، على الرغم من أنها من مواليد 1974 وأم لأربعة أطفال، حافظت على مظهرها ورشاقتها، في السنوات الأخيرة مثلت في 15 فيلمًا ويبدو أنها من المصريات اللاتي مثل النبيذ يزددن طيبًا كلما مرت السنين».

الإعلامية منى أبو حمزة مقدمة برنامج «حديث البلد»، حلت في المركز السادس، وقال عنها «واحدة من أقوى النساء في مصر.. تزور منى بيوت سياسيين، وفنانين، ورياضيين وتجري معهم مقابلات شخصية ثاقبة، وفي عام 2012 اختيرت كواحدة من أقوى النساء في العالم العربي».

وحلت هيفاء وهبي في المركز السابع، وقيل عنها: «ربما تكونوا سمعتم هذا الاسم، ولدت في لبنان لأب شيعي وأم سنية من أصل مصري، ولم ينجح زواجها برجل الأعمال اللبناني الذي أبعد عنها ابنتها الوحيدة، وهي مشهورة بملابسها المستفزة»، بحسب التقرير.

وفي المركز الثامن، تحدث التقرير عن عارضة الأزياء، أنايا هايس، التي وصفها التقرير بأنها «طعم استفزازي آخر من مصر، وعندما كانت في السادسة بدأت في الظهور كمغنية طفلة، بعد ذلك دمجت الغناء بالرقص وعرض الأزياء، وبعد ذلك ظهرت في عدة صور إغراء مستفزة»، على الرغم من عدم الإشارة لأيّة صلة لها بالجنسية المصرية.

وكان المركز التاسع من نصيب ميريام جورج، التي وصفها التقرير بأنها «من أكثر من مثلوا الجمال المصري دوليًا.. وفي عمر الـ18 عامًا تم إعلانها ملكة جمال مصر عام 2005، ومثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم، ملكة جمال الكرة الأرضية، وملكة جمال القارات».

وجاءت في المرتبة العاشرة ملكة جمال مصر عام 2010، تيرا عماد، وقال التقرير الإسرائيلي عنها «وجهها الجميل يساعدها في الحصول على حملات إعلانية كبيرة، وهي عنصر مطلوب في مجلات الموضة على مستوى العالم».