جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا يخفي كاسياس وجه طفله عن الجميع؟

الاحد 20 ابريل 2014 | 11:24 صباحاً
القاهرة-Gololy
523
لماذا يخفي كاسياس وجه طفله عن الجميع؟

في واقعة مثيرة للدهشة، تعمد حارس مرمي وقائد فريق ريال مدريد الاسباني إيكر كاسياس وصديقته المراسلة الرياضية سارة كاربونيرو من أخفاء وجهة أبنهما الأول مارتين عن الأضواء، حيث قاما بالتقاط العديد من الصور للصغير دون الكشف عن وجهه، وهو ما يثير الدهشة.

كاسياس عقب إحراز بطولة كاس ملك أسبانيا قام بالاحتفال مع ابنه، حيث قام بنشر أحدث صورة لمارتين حاملا نموذج صغير من كأس الملك بين يديه، بينما لا يظهر وجهه.

في نفس السياق تتعمد كاربونيرو تغطية رأس مارتين وعدم السماح لفضول الكاميرات من الإقتراب من طفلها الأول عن قرب بشكل مثير للسؤال، هل تدفع رغبة الأم والأب في حماية طفلهما على رغبتهما في الاستمتاع بحرية بكل لحظة يقضوها معا، حتى تطورت رغبة الحماية لحد الإخفاء لملامح الطفل؟!.

مارتين أيكر كاسياي الطفل الذي لم يتعد الـ 3 شهور بعد، قد تبدو عليه أمارات المعاناة الذهنية، حيث يظهر راسه كبيرا بالنسبة لعمرة وجسمه وهو الأمر الذي يحرم والديه الظهور الكامل به وتعمد عدم نشر صورة واحدة تبرزه كاملا ، فهل يعاني الصغير مرضا ورائيا أو ذهنيا يتجنب الأبوين الكشف عنه في حين يتحملا بألم حالة ابنهما الأول ومعاناته الصحية المبكرة؟!

مارتين ايكر كاسياس
مارتين ايكر كاسياس
زوجة ايكر كاسياس
مارتين ايكر كاسياس
مارتين ايكر كاسياس
ايكر كاسياس وسارة ومارتن