جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي عز الدين: أمي خدعتني.. وسأتحجب بعد اعتزالي

الاحد 20 ابريل 2014 | 10:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
328
مي عز الدين: أمي خدعتني.. وسأتحجب بعد اعتزالي

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين أن والدتها حاولت بشتى الطرق إبعادها عن الوسط الفني، حتى أنها خدعتها كي تركز مي على مذاكرتها، وذلك باستخدام رغبتها في دخول عالم الفن.

والدة مي شجعتها بالتركيز عل التحصيل الدراسي بحيلة كشفتها الممثلة قائلة: «قالت لي لو نجحت في الثانوية العامة هادخلك معهد فنون مسرحية أو سينما، لذا ذاكرت جيداً وحصلت على مجموع جيد بالنسبة لي، لكنها لم تدخلني معهد السينما، بل طلبت مني أن ألتحق بكلية آداب إنجليزي أو فنون جميلة، ورفضت ذلك».

وتابعت: «لم أكتب هاتين الكليتين في رغباتي، وكتبت آداب اجتماع، لأنني كنت أسمع أنها كلية سهلة وقد أستطيع حينها التمثيل إلى جانب المذاكرة».

والدة كي تضع لها وقتاً محدداً للعودة إلى المنزل، كشفته الفنانة بقولها: «في فترة المراهقة بالطبع كان يوجد ميعاد محدد لعودتي، لكن الآن وبعد أن أصبحت في الثلاثينات من عمري أصبح أقصى ميعاد لي هو الثالثة والنصف فجراً، لكن يجب أن أكون في مكان آمن، وتعلمه والدتي جيداً، مثل مكتب المنتج السبكي، لأني تقريباً تربيت هناك، أو في منزل إحدى صديقاتي، أو حتماً عند تصوير عمل فني».

مي حريصة على الصلاة لأنها تشعرها بالراحة النفسية، وتبعد عنها الخوف، والقلق، وتشعرها بالآمان، كما أنها لم تستبعد ارتدائها للحجاب، ولكنها أكدت أن هذه الخطوة ستكون بعد اعتزالها.