جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان العودة يثير الجدل حول تعدد الزوجات..فيديو

الاثنين 21 ابريل 2014 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
484
سلمان العودة يثير الجدل حول تعدد الزوجات..فيديو

أثار الداعية السعودي الدكتور سلمان العودة جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره فيديو على صفحته الشخصية بموقع «كيك»،حول تعدد الزوجات،تحت عنوان «زوجة واحدة تكفي» قال فيه: إن تعدد الزوجات أمر صعب ويتطلب قدرة مالية وتربوية كبيرة.

العودة أضاف: «إن التعدد مشروط بالعدد، "فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم"، وكذلك بالقدرة المالية على الإنفاق والقدرة العاطفية والتربوية والنفسية على احتواء الزوجات والأولاد والبنات في التعليم والتربية».

وتابع في الفيديو الذي حمل اسم «زوجة واحدة تكفي»: «إن الإيقاظ من النوم  إذا كان نومهم ثقيل مثلي ومثل أولادي، عملية مكلفة، فكيف بمتابعتهم حال اليقظة؟ الأمر صعب».

فيديو العودة الذي لم يتجاوز ثواني حصد العديد من التعليقات منها المؤيدة للشيخ ومنها المعارضة ومن المعارضين القائل: «سلمان متزوج أربع، مستأنس.. ويقول لنا واحدة تكفي.. على راسك ريشة يا سلمان؟» في حين قال أخر: «بعد ايش يا شيخ؟ أبونا أخذ الثانية واختفى من حياتنا».

وأيدت كلام الشيخ معلقة قائلة: «كلنا بصوت واحد : زوجة واحدة تكفي»، وأخر: «والله يا شيخ كل اللي قلت صح ومهم والأهم عندي القلب يشاركني فيه أحد هاذي تغسل كل مودتي له ومن باعني بعته لا لا تعدد».