جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلاديمير جيرينوفسكي يأمر مساعديه باغتصاب صحفية حامل بسبب سؤال عن أوكرانيا.. صور

الاثنين 21 ابريل 2014 | 09:57 صباحاً
ترجمة - Gololy
813
فلاديمير جيرينوفسكي يأمر مساعديه باغتصاب صحفية حامل بسبب سؤال عن أوكرانيا.. صور

نُقلت صحفية حامل في شهرها السادس إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن أمر السياسي الروسي القومي المتشدد فلاديمير جيرينوفسكي رئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي مساعديه باغتصابها بعنف خلال مؤتمر صحفي.

كانت الصحفية وهي مراسلة برلمانية قد وجهت سؤالاً لليميني المتطرف حول العقوبات على أوكرانيا فاستفزه السؤال وظل يصرخ ثم أمر اثنين من مساعديه باغتصابها بعنف.

وطبقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية نقلت الصحفية إلى المستشفى وهي في حالة نفسية سيئة وتتلقى علاج ما بعد الصدمة فيما أعلنت الصحيفة المنتمية لها "روسيا اليوم" أنها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد الرجل.

وفلاديمير فولفوفيتش جيرينوفسكي هو سياسي روسي يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدوما (مجلس النواب) الروسي ورئيس الحزب الليبيرالي الديمقراطي الروسي.

ولد عام 1946 في جمهورية كازاخستان السوفيتية وتلقى تعليمه في معهد اللغات الشرقية حيث درس اللغة التركية ثم انهى كلية الحقوق لجامعة موسكو الحكومية، وعمل حقوقيا في هيئة الحقوق للشؤون الخارجية، ثم تولى رئاسة قسم في دار النشر والطباعة "مير".

وكان جيرينوفسكي في الحقبة السوفيتية عضوا في لجنة الدفاع عن السلام في الاتحاد السوفيتي. وقام جيرينوفسكي عام 1990 بتأسيس الحزب الليبيرالي الديمقراطي للاتحاد السوفيتي باعتباره أول حزب منافس للحزب الشيوعي السوفيتي آنذاك.

فلاديمير جيرينوفسكي هو نائب في مجلس الدوما الروسي اعتبارا من عام 1993 وحتى الآن، ويشغل فيه حاليا منصب أحد نواب رئيس مجلس الدوما.

اغتصاب صحافية
اغتصاب صحافية
اغتصاب صحافية
اغتصاب صحافية
اغتصاب صحافية
فلاديمير جيرينوفسكي