جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاء صادق: عمرو أديب دوره اقترب

الثلاثاء 22 ابريل 2014 | 03:01 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
257
علاء صادق: عمرو أديب دوره اقترب

قال الإعلامي الرياضي المصري علاء صادق إن دور الإعلامي عمرو أديب اقترب، وذلك بعد الحكم بحبس شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب، لتحريره شيكات بدون رصيد لمؤسسة «الأهرام».

صادق إن عماد أديب كان من الممكن أن يسدد جزءا من ديونه بتكاليف زفافه على الفنانة مروة حسين، حيث كتب –على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «عماد أديب نصب على الأهرام في فلوس الطباعة واتحكم عليه بالسجن والأخبار بتقول انه هرب.. تكاليف فرحه على السنيورة كانت تشيل سنتين حبس.. إنما على الأصل دور».

وأضاف ساخرا: «جوز لميس دوره اقترب جدا.. بس دوره في الطابور بعد الرقاصات.. بدءوا بسما المصري وممكن يعتبروه رقاصة.. جوز لميس حظه من السما.. ربنا رزقه بأجمل شعر وأرشق جسم.. ولسان لا ينطق إلا الأدب وعقل لا يفكر إلا في الخير.. وزوجة لا يختلف اثنان على أخلاقها وإخلاصها وأدبها وحسبها».

يذكر أن محكمة جنح العجوزة قد أصدرت ثلاثة أحكام نهائية بحق الإعلامي عماد الدين أديب، وذلك في 17 دعوى أقامتها مؤسسة «الأهرام» ضده لإصداره شيكات سدادًا لمديونياته للمؤسسة، نظير طباعة جريدتي «العالم اليوم» و«نهضة مصر» ومجلة «كل الناس»، منذ نهاية 2010 وحتى الآن، والتي تزيد على 16 مليون جنيه، وقد تبين أن الشيكات بدون رصيد.