جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانز بيكنباور لا يتفاءل بملك أسبانيا

الخميس 24 ابريل 2014 | 03:19 مساءً
القاهرة-Gololy
264
فرانز بيكنباور لا يتفاءل بملك أسبانيا

أشار الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني «فرانز بيكنباور» أنه سبب غيابه عن مباراة ناديه أمام ريال مدريد على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معتبرًا أن ذلك «نبأ جيد لبايرن»، حيث إنه كلما جلس إلى جوار العاهل الإسباني خوان كارلوس «يخسر» البايرن، مؤكدا أن التعادل الإيجابي مع ريال مدريد سيسعده كثيرا.

في سياق متصل، أكد بيكنباور أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو أخطر لاعب في ريـال مدريد، وذلك قبل مواجهة الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

«بيكنباور»، لم يدخر جهدا في مديح قائد البرتغال كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، معتبرًا أن فريق ريال مدريد يملك «أفضل ما يمكن تقديمه في العالم على مستوى لاعبي الهجوم»، وقال في تصريح نقلته صحيفة «بيلد» الألمانية: «تقريبًا، لا يمكن أبدًا معرفة ما يريده بنزيمة، في الهزيمة 2-0 أمام دورتموند في إياب دور الثمانية لم يكن يريد التسجيل، ذلك يتعلق برفض العمل، لكنه إذا أراد، سيكون خطيرًا على مدافعي بايرن».

وأشار «بيكنباور» إلى صعوبة تصدي دفاع البايرن لرونالدو بوله :«رافينيا لن يتمكن وحده من التصدي لرونالدو.. بيل يأتي بإيقاعه في اليمين، ورونالدو بخبرته وفنياته في اليسار، لذلك على فيليب لام على سبيل المثال أن يتحرك من نصف الملعب لتقديم العون»، معتبرًا أن «نقاط ضعف» ريـال مدريد تسكن في دفاعاته.

رفض أسطورة الفريق البافاري مقارنة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بسلفه يوب هاينكس، الذي قاد الفريق الموسم الماضي لإحراز ثلاثية تاريخية، قائلا:«لا أحبذ مثل هذه المقارنات، بيب جوارديولا منذ 2008 يعمل فقط في أندية كبرى، وحقق الكثير، يوب حقق نجاحات كبيرة في أندية مختلفة على مدى قرن».