جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فينسنت كومباني يفتتح مشروع « بار رياضي»!.. شاهد

الخميس 24 ابريل 2014 | 03:18 مساءً
ترجمة- Gololy
537
فينسنت كومباني يفتتح مشروع « بار رياضي»!.. شاهد

كشف البلجيكي «فينسنت كومباني»عن تمكنه أخيرا بإقامة مشروعه الخاص الذي حلم به كثيرا بعدا عن مجال كرة القدم والملاعب،حيث قام بافتتاح مشروعه التجاري الخاص الأول في مسقط رأسه ببروكسل.

كابتن مانشستر سيتي السابق وقلب دفاعه أكد أنه طالما حلم بهذا المشروع، حيث قام بافتتاح «بار» في أشهر الأماكن السياحية بقلب أكبر المدن البلجيكية بروكسل.

مشروع كومباني يحمل اسم «جيد كومباني »، في«ماركت جروت»، حيث قام بتصميم البار متضمنا معرضا ضم قميصه الخاص في فريقه بالإضافة للعديد من القمصان الخاصة لأبرز المعارضين له والمنافسين وعلى رأسهم مايكل ايسين وجويل وارد روبرتو كارلوس، كريج بيلامي وكارلوس تيفيز ورافاييل، في معرض أثار إنتباه زوار البار.

كومباني عبر عن سعادته بافتتاحه مشروعه الجديد، مؤكدا أن الفكرة تراوده منذ عام 2012، وها هو حقق المعجزة –على حد قوله-، انه لا يريد أن تشعر داخل البار أنك داخل حانة أيرلندية، وإنما يريد أن يشعر الجميع بالاسترخا، كما أن الصالة الرئيسية تحتوي على شاشات عرض ضخمة قائلا:«انها حانة التفاعلية أيضا. يمكنك أن تدفع مع الهاتف الذكي الخاص بك، تويت على حانة المنبثقة مباشرة على شاشات ويمكن للعملاء أيضا أن تلعب ألعاب الفيديو».

فينسنت كومباني
فينسنت كومباني
فينسنت كومباني
فينسنت كومباني
فينسنت كومباني
فينسنت كومباني