جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرتضى منصور يعلن الحرب على جمال علام

الخميس 01 مايو 2014 | 03:16 مساءً
القاهرة-Gololy
201
مرتضى منصور يعلن الحرب على جمال علام

في خطورة تصعيديه ومواجهة متوقعة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، دعا المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رؤساء الأندية إلى اجتماع ودي بمقر النادي لبحث الإجراءات الصعيدية التي سيتم اتخاذها ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة لرفضه توصية اللجنة بإلغاء الهبوط، تقديراً لظروف الأندية.

منصور أشار إلى ضرورة بحث الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس جمال علام، الذي وصفه بـ«غير الشرعى» لحدوث تزوير فى العملية الانتخابية، واعتبره غير أمين على مصالح الأندية التي انتخبته، مشيرا إلى أن تهديدات عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بالاستقالة ليس لها قيمة، خاصة أن لجنة الأندية ستتمسك بحقها فى تعيين رئيس جديد للجنة المسابقات فى الفترة المقبلة.

منصور أكد تمسك الأندية بمطالبها بإسقاط ديون الضرائب والتأمينات، رافضا فكرة جدولتها، وأنه فى انتظار ما ستسفر عنه نتائج اللجنة الوزارية التى شكلها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، من وزراء المالية والتضامن والشباب والرياضة لبحث طلبات الأندية، وفى ضوء نتائجها سيجتمع مع رئيس الوزراء للاتفاق على القرار النهائى.

جدير بالذكر أن منصور بمجرد أن تولى المسؤولية في الزمالك فوجئ بوجود مديونية بقيمة 306 ملايين جنيه منها 75 مليوناً للضرائب و50 مليوناً للتأمينات، وهو ما لا يمكن أن تتحمله الأندية فى ظل الأزمة المالية الراهنة.