جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بنات خيرت الشاطر يحتفلنّ بعيد ميلاده الـ64.. صور

الاثنين 05 مايو 2014 | 05:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1667
بنات خيرت الشاطر يحتفلنّ بعيد ميلاده الـ64.. صور

بالتزامن مع احتفال مؤيدي الرئيس الأسبق مبارك بعيد ميلاده الـ86، احتفلت نجلات المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بعيد ميلاده الـ64، متمنيات خروجه من السجن.

نجلة الشاطر الأولى، رضوى، نشرت صورًا لأبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقالت: «أحبه.. كل من عرفه يحترمه حتى في سجنه يهابه السجّان.. كل عام وأنت أروع وأجمل أب في الأكوان، كل عام وأنت حر رغم القيد والسجان.. قريبًا بإذن الله يظهر الحق وينتصر ضد الظلم والطغيان، وننعم بوجودك بيننا وننسى كل الهموم والأحزان، وننعم يا رب جميعًا في جنة الخلد مع أحبابنا ونثأر ممن حرمنا منك سنوات وأعوام عند العدل المنتقم العزيز».

أما عائشة الشاطر فقدمت التهنئة لأبيها، وكتبت: «‏أبي الحبيب.. الحاضر الغائب.. في ذكرى يوم مولدك اليوم حتى وإن حالت بيني وبينك ‏الأسوار، وبعدت المسافات ‫‏فكل عام وأنت حر رغم قيدك، منتصر بقوة إيمانك وبصمودك على من سجنك.. عام جديد من عمرك تبدأه لدينك ووطنك ليكون لك عند الله بإذن الله في ميزانك، عام جديد يضاف لـ12 عامًا آخرين من الصمود والقوة في الحق و العمل من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا».

وأضافت: «عام جديد يضاف لأعوام من القهر والحرمان والتضحية من أجل وطن حر وبلد أفضل، عام جديد من عطاء وحب كما كنت ومازلت دائمًا لكل من حولك، فكل عام وحياتك أسطورة من الكفاح، و‏كل عام وأنت معنا لا تغيب عنا مهما غيبوك أو أبعدوك منا، كل عام وأنت أعظم أب ووسام فخر وشرف لي على صدري».

واختتمت قائلة: «كل عام وأنت صامد ثابت قائد ومربي ومعلم وسند لنا، كل عام وأنت أفضل وأعظم وأحن أب، حفظك الله لنا ولا حرمنا الله منك وأطال الله لنا في عمرك وألبسك ثوب الصحة يا رب والمعافاة.. ‏أحبك أبي».

كما خاطبت سارة الشاطر أباها، بقولها: «حبيبي ونور عيني كل عام وأنت بخير.. 64 عامًا وأنت تعاني من الظلم والقهر ولإيمانك بدينك وحبك لوطنك تصمد وتقاوم.. اللهم أعز أبي وأكرمه وانصره وأسعد قلوبنا بخروجه سالمًا غانمًا هو وسعد وكل المعتقلين، اللهم من حرمني أبي وأخي وعمي فاحرمه نور عينيه وأعز ما يملك، اللهم ألبس الظالمين والسجانين ثياب الذل والخزي والمرض».

واختتمت: «اللهم انتقم منهم في أنفسهم وأهلهم وأموالهم وأولادهم واجعلهم يتمنوا الموت ولا يدركوه.. ‏أحبك أبي فخورة لكوني ابنتك، ‏حفظك الله أينما كنت».

عيد ميلاد خيرت الشاطر
عيد ميلاد خيرت الشاطر
عيد ميلاد خيرت الشاطر
عيد ميلاد خيرت الشاطر
عيد ميلاد خيرت الشاطر