جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يونس مخيون: خوفنا دفعنا لتأييد السيسي

السبت 10 مايو 2014 | 10:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
287
يونس مخيون: خوفنا دفعنا لتأييد السيسي

كشف رئيس حزب النور، الدكتور يونس مخيون، أن الحزب أعلن تأييده للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، بسبب «الخوف على مصر من مخطط التقسيم»، مؤكداً أن السيسي قادر على حماية الدولة من الانهيار، والتصدي للمخاطر الداخلية والخارجية التي تحيط بمصر.

مخيون قال خلال حواره لبرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»: إن الخطر الليبي هو الأكبر، بسبب وجود 17 تنظيما مسلحا على الحدود المصرية، كما أن هناك أسلحة دخلت مصر بعد ثورة 25 يناير تصل قيمتها إلى 60 مليار جنيه.

وأضاف: الشباب أصبح في حالة عزوف كامل عن الحياة السياسية بسبب الصدمات التي تلقاها بعد ثورة يناير، وإن مشكلة الشباب يجب أن تُحل، لأنها أكبر عقبة ستواجه الرئيس القادم الذي يحتاج إلى هؤلاء الشباب في مشروعاته القومية.

رئيس حزب النور طالب السيسي أن ينتبه لمن يلتفون حوله من الآن قبل توليه الرئاسة، حال فوزه بالانتخابات، وقال: كثير من الأشخاص الذين ينفقون أموالا في الدعاية للمشير السيسي ينتفعون أو يأملون أن ينتفعوا من المشير عند فوزه بالرئاسة، فهؤلاء يجب أن تخشاهم لأنهم أساتذة في صناعة الفراعين في كل زمان ومكان.. وتوجه إليه بالنصح قائلاً: كما أنصحه بالاعتماد بعد الله، عز وجل، بالخبراء والمتخصصين المهنيين، ويكون لديه تواصل معهم حقيقي، ولو لقاءا كل أسبوع أو شيء من هذا القبيل، وهؤلاء موجودون وهم كُثر، فمصر، بفضل الله تعالى لاتخلوا من أصحاب الأفكار المبدعة والبنائة، والذين تم تجاهلهم أيام مبارك وغيره.