جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا يسخر من بابا الفاتيكان

السبت 17 مايو 2014 | 03:08 مساءً
القاهرة -Gololy
1243
مارادونا يسخر من بابا الفاتيكان

شن أسطورة كرة القدم الارجنتيني دييجو مارادونا هجوما حادا على مواطنه البابا «فرانسيس» بابا الفاتيكان مطالبا إياه إدخال إصلاحات وتحويل الفاتيكان من «كذبة» إلى مؤسسة تعطى المزيد للناس.

مارادونا قال في تصريحات له لقناة تليفزيون بيونى فى نابولى  مخاطبا البابا « الفاتيكان بالنسبة لى كذبة لأنه بدلا من أن يعطى الناس فإنه يأخذ. كل الباباوات فعلوا ذلك ولا أريده أن يفعل ذلك».عليه أن يغير دولة مثل الفاتيكان حتى تقترب أكثر من الناس».

أضاف مارادونا مخاطبا البابا فرانسيس بلقب فرانسيس الصغير «أنا محبط من الفاتيكان لكننى أثق فيك لأنك تجرى تغييرات وتوجهنا نحو مزيد من الأشياء الإنسانية.. أشياء أود أن أراها فى الكنيسة»، قائلا «فرانسيس الصغير.. أقول لك أريد أن أقابلك وأتحدث معك وأود أن اقول لك أشياء كثيرة وأبلغك بأشياء يتعين عليك أن تفعلها للعالم. بهذه الطريقة سيكون لدينا بابا».

جدير بالذكر أن البابا وهو أول بابا غير أوروبى منذ 1300 عام أكد أنه يريد أن تكون الكنيسة أكثر قربا من الفقراء، حيث تخلى عن مقار الإقامة الفخمة التى استخدمها سلفه، كما تخلى عن السيارة الليموزين الباباوية وأصبح يتنقل فى أنحاء روما فى سيارة فورد فوكس.