جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد لويز: لا نستطيع النوم في البرازيل

الاربعاء 21 مايو 2014 | 04:18 مساءً
القاهرة -Gololy
841
ديفيد لويز: لا نستطيع النوم في البرازيل

حالة من القلق والتوتر تصاحب لاعب منتخب البرازيل ونادي تشيلسي ديفيد لويز حول ترقب إنطلاق كأس العالم بالبرازيل 2014، قائلا:« نحن حريصون بشده عليه، وأنا أتمنى أن نبدأ أول مباراتنا غدا»، مؤكدا أن فرصة منتخب البرازيل بين جمهوره كبيرة للفوز بالكاس وأن هذا الهدف يحرمهم أحيانا من النوم بقوله: «بعض الليالي لا نستطيع النوم من القلق، ولكن هذا كله جزء لا يتجزأ، بل هو فرصة كبيرة ونحن محظوظون للعب في كأس العالم أمام جماهيرنا. لا أطيق الانتظار أكقر متحرق شوقا للحظة البداية».

لويز أكد خلال مشاركته ومجموعة من نجوم منتخب البرازيل في حدث ترويجي على هامش احتفالات ساو باولو الموسمية أنه يعاني أرقا شديدا يحرمه من النوم لقلقه على منتخب بلاده قبل انطلاق كأس العالم، قبل أقل من شهر.

يعتبر مدافع  فريق تشلسي الانجليزي أن الأجواء داخل المنتخب البرازيلي حاليا هي الأفضل التي عايشها منذ أكثر من عشر سنوات كلاعب محترف، مشيرا إلى أن وحدة الهدف وتماسك الفريق ستساعد المنتخب على التأقلم على ضغوط خوض كأس العالم على أرضك قائلا:«يتعين علينا العثور على قدر من التوازن. القلق شعور جيد حتى نقطة معينة، يجعلك تركز في المباراة، لكن زيادة القلق مضرة جدا، ولذلك يتعين علينا العمل على ذلك، ومن السهل أن نفعله كفريق».

ديفيد لويز
ديفيد لويز
ديفيد لويز
ديفيد لويز
ديفيد لويز