جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وقف تصوير مسلسلات رمضان وإغلاق الاستوديوهات بسبب انتخابات الرئاسة

الاثنين 26 مايو 2014 | 04:01 مساءً
القاهرة - سمير العفيفي
273
وقف تصوير مسلسلات رمضان وإغلاق الاستوديوهات بسبب انتخابات الرئاسة

رغم أن المنتجين يصارعون الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية للحاق بالعرض الرمضاني الذي أصبح على الأبواب إلا أن هناك عدد منهم قرر إعطاء فريق العمل أجازة من التصوير للنزول إلى مقار لجانهم الانتخابية للإدلاء بصوتهم واعتبروا هذا واجبا وطنيا تجاه مصر.

وبناء على هذا القرار أغلق عدد كبير من الاستوديوهات حتى انتهاء الانتخابات، ومن المسلسلات التي توقف تصويرها مسلسل «أبوهيبة في جبل الحلال» وكان يتم تصوير بعض مشاهده الخارجية بشرم الشيخ، ولكن قرر الفنان محمود عبد العزيز بطل المسلسل والشركة المنتجة ضرورة التواجد بالقاهرة وسط الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات.

محمود شميس منتج مسلسل «أمراض نسا» للنجم مصطفى شعبان قرر هو الآخر تأجيل تصوير بعض المشاهد الخارجية لمشاركة فريق عمل المسلسل احتفالات الشعب بإجراء الانتخابات الرئاسية وكان من المفترض أن يتم تصوير هذه المشاهد خارج البلاد.

وانتقل فريق عمل مسلسل «الوسواس» إلى إحدى فيلات المريوطية لتصوير عدد من المشاهد التي تجمع بين زينة وتيم حسن بالإضافة للفنانة الشابة هبة مجدى وقد وافق المنتج احمد الجابري على توقف التصوير الاثنين فقط للمشاركة في انتخابات الرئاسة.

ورغم انشغال تامر حسني ببعض أعماله في لبنان وهو متواجد هناك حاليا إلا إن أحد المقربين منه أكد أنه سيحرص على المشاركة والإدلاء بصوته في الانتخابات ثم يذهب إلى الاسوديو لتصوير مشاهده المتبقية في مسلسل «فرق توقيت» لحرصه على الانتهاء منه التصوير قبل شهر رمضان.

المخرج عادل الأعصر أكد توقف تصوير مسلسل «الصندوق الأسود» أثناء الانتخابات الرئاسية حتى يستطيع أبطال العمل النزول والمشاركة في الانتخابات الاثنين الثلاثاء.

المخرج مجدي الهواري قرر أيضا تأجيل بدء تصوير فيلم «أنا جوزك يا سعاد» حتى الانتهاء من الانتخابات الرئاسية المقررة غدا وبعد غدا وجاء قراره هذا بسبب انشغاله هو أيضا بهذه الانتخابات ومتابعتها.

وكذلك طلبت الفنانة ميرفت أمين من المنتج أحمد السبكي والمخرج أكرم فريد مخرج فيلم «حماتى بتحبني» الذي تقوم ببطولته ومعها المطرب حمادة هلال أجازة من التصوير في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية وكان من المفترض أن تقوم بتصوير بعض مشاهدها بإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

تيم حسن يرتدي الزي الصعيدي لأول مرة من أجل "الوسواس
طرح بوستر دعائى جديد لـ "جبل الحلال"