جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فابيو كابيلو يتصدر قائمة أغلى مدربي منتخبات كأس العالم

الاحد 01 يونية 2014 | 01:01 مساءً
القاهرة -Gololy
497
فابيو كابيلو يتصدر قائمة أغلى مدربي منتخبات كأس العالم

تصدر الايطالي فابيو كابيلو المدرب الحالي لمنتخب روسيا لكرة القدم قائمة الأعلى راتبا على مستوى مدربي منتخبات كاس العالم، إذ يحصل المدرب الإيطالي على ستة ملايين ونصف المليون يورو سنوياً وهو ما يعتبر الأعلى في تاريخ المدربين المشاركين في المحفل العالمي.

في نفس السياق يحتل روي هودسون، مدرب المنتخب الإنكليزي المركز الثاني، حيث يحصل على قرابة ثلاثة ملايين يورو، في حيت يتقاضى مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي راتباً سنوياً يقدر بمليوني ونصف المليون يورو بعد أن نال مع منتخب بلاده المركز الثاني قبل عامين بأمم أوروبا.

يحصل فيليب سكولاري مدرب منتخب البرازيل على مليونين و300 ألف يورو سنويا، بينما ينال الألماني أوتمار هيتسفيلد مدرب سويسيرا قرابة مليونين و170 ألف يورو، ويليه مواطنه يواخيم لوف مدرب الماكانيات الألمانية بمليوني يورو فقط.

يأتي راتب فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا بطلة العالم، في المركز السابع ،حيث يحصل على أقل من مليوني يورو، وبذات الراتب يستلم الألماني كلينسمان مدرب منتخب أمريكا، بينما يستلم مارك فيلموتس مدرب بلجيكيا مليون و650 ألف يورو، ويتذيل القائمة المدرب أنجي بوستيكو غلو مدرب أستراليا الذي يقبض شهرياً 735 ألف يورو سنوياً.