جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برنامج سعودي يجمع لاعب بأمه بعد حرمان 30 عاما.. صور وفيديو

الاثنين 02 يونية 2014 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1946
برنامج سعودي يجمع لاعب بأمه بعد حرمان 30 عاما.. صور وفيديو

بعد مرور 30 عاما من الحرمان إثر طلاق والدته السودانيه من أبيه السعودي بينما كان رضيعا، اجتمع شمل لاعب ناديي الهلال والنصر السعودي السابق عبدالله خوجلي بأمه مرة أخرى، فبينما كان خوجلي ضيفا على برنامج «الثامنة» على قناة mbc ، تحدث إلى أمه عبر الهاتف، معتقدا أنها ما زالت بالسودان، وهو الآن يتأهب للسفر إليها في غضون اسبوعين على الأكثر.

الأبن يتأهب للسفر والأم تدخل الاستوديو  في مفجأة لم يتوقعها، ليهرع لحضنها في نوبة بكاء من الاثنين أذهلت الجميع، ويتلقف الابن أمه باكيا ومعتذرا لها على آلامها مقبلا قدميها.

لاعب ناديي الهلال والنصر السابق تربى عند جدته لأبيه بعد أن طلّق والده المتوفي أمه عقب ولادته.. عندما بلغ 15 عاما أخبرته جدته بأن أمه على قيد الحياة، وأنها موجودة في السودان، فحاول السفر إليها عندما بلغ 21 عاما حاول السفر لكن قلة حيلته المادية منعته ليكرر المحاولة عند بلوغه الـ23 عاما، ليمنعه حادث حادث مروري  اقعده سنة كاملة

 أم عبدالله  أكدت أنها تركت إبنها وكان عمرها عام ونصف، وكانت جدته تخفي عليه وجودها، وإنها كانت دائماً ما تسأل عن أخباره، موضحة أنها أتت للرياض بموافقة زوجها، وأنها لم تكن تصدق حتى بعد وصولها للرياض.

جدير بالذكر أن برنامج« الثامنة» استطاع أن يجمع أم عبدالله بإبنها، بعد معاناة دامت أكثر من ثلاثين عاماً، في مشهد تكرر للمرة الثانية بعد أن جمع البرنامج «محمود» بوالدته بعد 25 عاماً من الفراق.

عبدالله خوجلي
عبدالله خوجلي
عبدالله خوجلي