جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام بدراوي: محمد مرسي طلب وساطتي لدعم جمال مبارك رئيسًا

الاربعاء 04 يونية 2014 | 01:06 مساءً
القاهرة - Gololy
495
حسام بدراوي: محمد مرسي طلب وساطتي لدعم جمال مبارك رئيسًا

فجّر السياسي البارز الدكتور حسام بدراوي، أحد أعضاء «الحزب الوطني» المُنحل، مفاجأة كبيرة؛ حيث أكد تلقيه تهديدات من جماعة الإخوان المسلمين إبان فوز الرئيس السابق محمد مرسي بالانتخابات الرئاسية عام 2012.

بدراوي قال، خلال حوار مع صحيفة «المصري اليوم»، أن الجماعة وجّهت له تحذيرًا بعدم الظهور في وسائل الإعلام وقالوا له: نحن نحترمك ونريدك ألا تتحدث عنا «وهو ما استفزني؛ لذا أنشأت صفحة على «الفيسبوك» و«تويتر» لكي أقول ما أريده وأقوم بتوثيق كل مواقفي، وقلت بالفعل ما أريده وقتها بوضوح، وكان عدد المشاركين على صفحتي ما يقرب من 200 ألف شخص».

ثم فجّر مفاجأة أخرى خاصة بمرسي وقت تواجد «الحزب الوطني» إبان فترة الرئيس الأسبق مبارك؛ حيث قال أنه في عام 2003 ترأس لجنة التعليم التي كانت تضم 28 عضوًا منهم مرسي «فوجئت به في إحدى المرات يطلب مقابلتي هو وعدد من زملائه، وقال لي إنني رجل مقبول من المعارضة، وفي نفس الوقت في دائرة صنع القرار، وطلب مني أن أساعدهم في الانضمام إلى تلك الدائرة!!».

وأكمل السياسي المصري أن مرسي قال له «نريد أن ندعم جمال مبارك ليكون رئيسًا للجمهورية شرط أن يفتح لنا المجال في الحياة السياسية»، فرفض بدراوي تلك الصفقة بقوله: «أنا لا أعمل وسيطًا لأحد».