جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماركو ريوس يصاب بالتواء في الكاحل قبيل كأس العالم.. فيديو

السبت 07 يونية 2014 | 03:21 مساءً
القاهرة -Gololy
429
ماركو ريوس يصاب بالتواء في الكاحل قبيل كأس العالم.. فيديو

أعرب المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف عن صدمته من الإصابة التي تعرض لها لاعب خط وسط المنتخب ونجم بروسيا دورتموند ماركو ريوس، حيث تم نقله إلى مستشفى للخضوع لفحوصات بعد إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر خلال المباراة الودية  التي شارك فيها أمام أرمينيا، في آخر استعداد للفريق قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

لاعب بروسيا دورتموند بع منافسته على الاستحواذ على الكرة، سقط أرضا دون أي التحام مع لاعب منافس في الدقيقة 43 من المباراة، ليغطى رأسه بيديهمن شدة الألم قبل أن يتلقى مساعدة الطاقم الطبي ويخرح من الملعب.

من جانبه أعلن لوف أنه لا يعلم حجم اصابة ريوس قائلا: «أفكر حاليا في أمور كثيرة لكني أتمنى ألا تكون الإصابة سيئة جدا، وفقا للوائح يبقى بوسعنا استبدال أي لاعب في التشكيلة حتى قبل 24 ساعة من مباراتنا الأولى في كأس العالم، لا أعلم مدى خطورة الإصابة، إنه يخضع لفحوص في المستشفى وسنرى النتائج وكيف تسير الأمور».

لوف أشار إلى أنه سيلجأ لاستبداله إذا ما كانت اصابته كبيرة قائلا:«أتمنى ألا تكون خطيرة بحيث يمكنه المشاركة فى البطولة، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وفى حالة عدم اكتمال شفائه سنستبدله قبل 24 ساعة من انطلاق البطولة وفقًا للوائح».