جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق محمد حسان ينفي اتصال الشيخ بالسيسي لتهنئته بالرئاسة

الاثنين 09 يونية 2014 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
499
شقيق محمد حسان ينفي اتصال الشيخ بالسيسي لتهنئته بالرئاسة

رد الشيخ وهبه حسان شقيق الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، على الأخبار التي تم نشرها أمس حول اتصال الشيخ حسان بالسيسي لتهنئته بالفوز بالرئاسة، ودعوته للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

شقيق الشيخ قال على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ودرت لي رسائل كثيرة لي اليوم عن خبر فوز السيسي، وتهنئه الشيخ له، أنا أقول لكل مغرد وكل واحد جلس على النت، من أجل تشويه صورة العلماء اتق الله، وقال الشيخ مرارا وتكرارا لا تأخذوا عني إلا ما سمعتموه مني».

وأضاف: «الأخوة الملتحين، يريدون التجريح في الشيخ، سبحان الله أسال الله أن يطهر قلوبهم جميعا، لأن القلب إذا مرض مرض الجسد كله، فالشبكة العنكبوتية لقيطة لا صاحب لها، ومن يريد نشر أي إشاعة، خاصة ولو كانت عن علماء ودعاة ذاع صيتهم الحسن بين الناس وجعل الله لهم القبول، ما عليه إلا أن يكتبهاويضغط موافق فتطير كلَ مطار، وهي في الأساس من كذابٍ أشر».

وأوضح أن: «ما نُسب للشيخ محمد حسان على المواقع الاجتماعية والإخبارية محض كذب وافتراء وكثيرًا ما يقول الشيخ لا تسمعوا عني، بل اسمعوا مني، والشيخ ساكت فلا يُنسب إليه قول حتى تسمعه منه بأذنيك».

وأشار شقيق حسان إلى أن «الحق واضح وضوح الشمس بشأن الأحداث الجارية، ولو أطلق العلماء للسانهم عنان الخوض في القيل والقال لهان العلم وفي هذا فساد كبير».