جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسامة تنظم زيارة توعوية ترفيهية لمستشفى أبو الريش

الاثنين 09 يونية 2014 | 12:16 مساءً
القاهرة-Gololy
229
ابتسامة تنظم زيارة توعوية ترفيهية لمستشفى أبو الريش

نظمت أمس جمعية "ابتسامة" حملة توعوية لمستشفى "أبو الريش اليابانى للأطفال" من أجل تعليمهم بعض السلوكيات الصحيحة والمفيدة، وتعويضهم عما فقدوه من ممارسة حياتهم بشكل صحيح.

حيث اعتادت الجمعية تنظيم هذه الحملة منذ أكثر من عامين بشكل دورى، حيث تستهدف زيارة مستشفى أبو الريش لإدخال البهجة على نفوس الأطفال المرضى ومساعدتهم على تعلم بعض السلوكيات الصحيحة بطرق بسيطة ومحببة لأنفسهم تساعد على تنشئتهم بطريقة صحيحة.

كما أنهم قاموا خلال الزيارة بتقديم بعض الحلوى والهدايا والألعاب البسيطة إلى الأطفال، كما نظموا بعض المسابقات البسيطة مثل شد الحبل والكراسى الموسيقية وحمل البيض، ونظموا فقرة مسرح عرائس تعليمى، وفقرة ساحر وفقرة أراجوز.

إلى أنهم دائما ما يقومون بتنظيم مثل هذه الفعاليات لمساعدة الأطفال خاصة أن هؤلاء الأطفال قلما يزورهم أحد الأمر الذى يترك أثرًا سيئًا بنفوسهم ويجعلهم يشعرون أنهم منبوذون من المجتمع، وهو الأمر الذى تحاول الجمعية التغلب عليه من خلال تنظيم مثل هذه الزيارات.

ويذكر أن, مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال هى إحدى المستشفيات التابعة لكلية طب جامعة القاهرة، تم افتتاحها فى مارس 1983 كهدية من الحكومة اليابانية.