جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رابطة المعادى تنظم حملة «اعرف بلدك» لتنشيط السياحة الداخلية

الثلاثاء 10 يونية 2014 | 04:17 مساءً
القاهرة-Gololy
245
رابطة المعادى تنظم حملة «اعرف بلدك» لتنشيط السياحة الداخلية

"ليه تسافر بره.. لما ممكن تتفسح فى بلدك" هذا هو الشعار الذى رفعه أعضاء "رابطة شباب المعادى" خلال حملة "اعرف بلدك" التى قاموا بتنظيمها أمس، للتعريف بالمناطق السياحية الجميلة الموجودة فى مصر والتى يغفل عنها الكثيرون.

حيث جاء اسم هذه الحملة للتعبير عن هدفنا منها وهو مساعدة المصريين فى التعرف على الأماكن الجميلة الموجودة داخل مصر، خاصة وأن الكثيرين لا يعرفون أن هناك العديد من الأماكن الجميلة فى بلادهم التى لا يعرفون عنها شيئا.

إلى أنهم خلال الحملة قاموا بزيارة عدد من الأماكن الجميلة بداية من مسجد السلطان حسن، ومسجد الرفاعى، ثم قلعة صلاح الدين الأيوبى والتى تم داخلها زيارة كل من مسجد محمد بن قلاوون وبانوراما متحف الشرطة، ومسجد محمد على، وبانوراما مسجد محمد على، ثم برج القلعة، ثم متحف المركبات.

إلى أن هذه الحملة جاءت للخروج من جو الأحداث التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى كسر حالة الملل التى يشعر بها الناس مع دخول فترة الإجازة.

كما أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الأخرى والتى تتبع هذه الحملة من أجل مساعدة المصريين على التعرف على الأماكن الجميلة بمصر والتى يفوق جمالها جمال العديد من المناطق السياحية خارج مصر.