جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

8 فرق شبابية يجتمعون فى مبادرة «مما تحبون» لإسعاد آلاف الأسر فى رمضان

الاربعاء 11 يونية 2014 | 03:58 مساءً
القاهرة-Gololy
251
8 فرق شبابية يجتمعون فى مبادرة «مما تحبون» لإسعاد آلاف الأسر فى رمضان

اتفق مجموعة من الشباب أن يقيموا مبادرة جديدة بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، وأطلقوا عليها اسم "مما تحبون" وذلك بهدف تعاون مختلف الفرق الشبابية الصغيرة معا لعمل خير كبير لسعادة المحتاجين ى هذا الشهر الكريم.

يقول أحمد على، مؤسس دليل الخير والمشارك فى المبادرة، "رمضان هو العمل الخيرى الأول لمبادرة "مما تحبون"، ونضع خطط لأنشطة متنوعة نقوم بها خلال شهر رمضان للمحتاجين، نحاول نقدم من خلال هذه الأنشطة أن نكون مختلفين، لا نريد تقديم شنط غذائية فقط، ولكن نريد أن يشاركنا الجميع فى تحقيق التواصل الذى نفتقده جميعا، الهدف من الشنط الرمضانية ليس دفع مبالغ من المال لشراء المستلزمات ولكن نريد أن نقدمها للأسر مع تواصل بيننا وبينهم، ونعمل بقول الله تعالى "ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتما وأسيرا".

ويضيف، يشارك معنا فى المبادرة "من أحياها، شباب فرسان، نوايا، لقطة خير، علامة، مؤسسة مرسال والسلطان حسن، نجتمع على تنظيم 5000 شنطة لأسر بالأماكن التالية "سوهاج، المنيا، بنى سويف، العياط، أطفيح، الفيوم، حلوان والهجانة"، تحتوى الشنطة على 3 كيلو أرز، 3 كيلو مكرونة، 2 كيلو سكر، 2 زجاجة زيت، نصف كيلو فاصوليا، نصف كيلو لوبيا، 1 كيلو بلح، برطمان صلصة، شاى.

سوف نبدأ التوزيع من يوم 25 يونيو حتى نتمكن من الوصول إلى جميع الأسر قبل بداية الشهر، حتى تشعر هذه الأسر بالطمأنينة والراحة قبل الشهر الكريم.