جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة تحبس نفسها داخل قفص

الجمعة 13 يونية 2014 | 12:18 مساءً
القاهرة-Gololy
578
فتاة تحبس نفسها داخل قفص

أكد مصدر أمني في شرطة دبي انه تم إخلاء سبيل فتاة من الجنسية الأوروبية, بعدما قامت بوضع نفسها داخل قفص في الشارع في منطقة ديرة احتجاجا على طريقة نقل القرود على إحدى شركات الطيران الأوروبية بطريقة تتنافى مع أصول الرفق بالحيوان.

وتم اصطحاب السيدة إلى مركز شرطة المراقبات وتوقيعها على تعهد بضرورة اخذ التصاريح الأمنية اللازمة في حال رغبتها في الاحتجاج في الشارع على أي أمر.

ولفت المصدر إلى انه تم التعامل برقي وتحضر مع الفتاة بعدما تسبب قيامها في هذا الفعل إلى لفت انتباه الجمهور والسيارات التي توقفت لمشاهدة ما يحدث مما تسبب في ازدحام غير مبرر في الشارع، إضافة إلى إنها لم توضح للناس سبب قيامها بهذا الأمر مما احدث بلبلة كبيرة.

ونوه المصدر بأنه في حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح أمس تلقت غرفة العمليات عدة اتصالات هاتفية من الجمهور تفيد بوجود سيدة في الشارع داخل قفص وان احد وسائل الإعلام العالمية تقوم بإجراء حديث معها.

وعلى الفور تم إرسال دورية أمنية إلى موقع البلاغ في منطقة ديرة، وتبين أن إحدى السيدات في العشرينات من عمرها قامت بإحضار قفص في سيارة أجرة وأغلقت الباب احتجاجا على طريقة نقل القرود في إحدى شركات خطوط الطيران الأوروبية وأنها تتعاون مع إحدى الشركات ذات الصلة التي طلبت منها القيام بهذا الأمر لتصوير احتجاجها، دون الحصول على أي تصاريح أمنية تسمح لهم بالقيام بهذا الأمر في الشارع.

وأكدت شرطة دبي انه كان بإمكان الفتاة التعبير عن رأيها بالطريقة التي تراها مناسبة والتي تتماشى مع القانون، وانه يجب أن تحصل على التصاريح الأمنية اللازمة قبل القيام بهذا الأمر بطريقة مخالفة للقانون خاصة وان الاعتراض الذي أبدته السيدة لم يتم داخل الدولة ويتعلق بجهات أخرى بعيدة عن الإمارات.