جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«UP Organization» ينظم أول احتفالية بالإسماعيلية لتنشيط السياحة

السبت 14 يونية 2014 | 03:02 مساءً
القاهرة- Gololy
350
«UP Organization» ينظم أول احتفالية بالإسماعيلية لتنشيط السياحة

نظم فريق "UP Organization" احتفالية لتنشيط السياحة بمكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية, ذلك تحت شعار "معًا من أجل إعادة تنشيط السياحة".

جاء هذا الحفل فى إطار رغبة الفريق فى إعادة تنشيط السياحة فى محافظة الإسماعيلية، خاصة أن السياحة تراجعت من محافظة الإسماعيلية منذ انطلاق ثورة 25 يناير، مضيفة أن محافظة الإسماعيلية تُعد واحدة من أهم المزارات السياحية بمصر.

كما قدم العديد من الشباب والفرق الغنائية خلال الاحتفالية مواهبهم للجمهور، حيث شارك فى الاحتفالية كل من "أندرو عاطف، ونور الدين البيه، وأمنية حسن، وجميل بركات، ويحيى شريف، وإيهاب الكيلانى، ومى توفيق"، بالإضافة إلى عدد من الفرق مثل "ماجيك راب، وايكاتو باند، وماستر زوكا، والفراعنة باند"، والذين قاموا بتقديم مواهبهم أمام الجمهور، والتى حازت على إعجاب الكثير من الحاضرين.

يذكر أن الهدف النهائى من تنظيم هذه الاحتفالية وغيرها من الاحتفاليات، التى يستعدون إلى تنظيمها فى المستقبل القريب هو فقط تنشيط السياحة بعيدًا عن أى توجه سياسى أو خدمة أطراف معينة ففريقUP Organization & Marketing هو فريق شبابى يسعى إلى تحويل واقع محافظة الإسماعيلية إلى الأفضل.