جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورجول يشيلجاي: الحب «بطيخة».. وأستشير طليقي في أموري العاطفية

الاحد 15 يونية 2014 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
309
نورجول يشيلجاي: الحب «بطيخة».. وأستشير طليقي في أموري العاطفية

استبعدت الفنانة التركية نورجول يشيلجاي الشهيرة بـ«ياسمين» وقوعها ف غرام رجل متزوج، ووصفت هذا الأمر بالمزعج، والصعب نفسياً وعاطفياً.

نورجول قالت: «لا أحد يعرف متى يأتي الحب للقلب ويفاجئه؟ ومع من؟ لكني حقاً لا أعرف، لأنه لم يحدث معي، ولا أظنه سيحدث معي، وأعتبر حب امرأة لرجل متزوج أمراً مزعجاً وصعباً نفسياً وعاطفياً، لكني أعتقد أن الناس تأخذ علاقات الحب بجدية عالية، لكن الحب والزواج كالبطيخ لا أحد يعرف إلى أين سيؤدي به في نهاية المطاف، وماذا سيكون؟».

بطلة مسلسل «عشق وجزاء» أكدت أن علاقتها مع طليقها الممثل التركي جيم أوزير أصبحت أكثر قرباً بعد الطلاق، حتى أنها وصفته بأقرب أصدقائها، وأضافت: «زوجي السابق ووالد ابني الوحيد جيم أوزير صديقي المقرّب، وسيظل كذلك ولن تتغيّر مشاعر الودّ والاحترام بيننا، فقد قيل الكثير من الكلام عنا بعد طلاقنا لكنه لم يؤثر سلباً على علاقتنا أو مودتنا أو محبتنا لبعضنا البعض، فثقتي به كبيرة لهذا كنت حين يكون لديّ عمل مكثف أو سفر ضروري أترك ابننا معه لأني واثقة ومطمئنة من أنه سيبذل قصارى جهده في حمايته وإسعاده في غيابي».

وتابعت: «وأعرف تماماً مدى محبته وتقديره لي ولابننا، بعد طلاقنا، أصبحنا متفاهمين أكثر مما كنا عليه ونحن متزوجين، لأننا حاولنا من أجل ابننا أن لا تكون هناك حواجز بيننا حتى لا يتأثر سلباً بطلاقنا، فعندما عرض عمل مهم على جيم أخذت ابني عثمان نجاد إلى منزلي طوال فترة عمله ليتفرغ تماماً للعمل ليضمن نجاحه، وشجعته أنا وابننا نجاد على المضي فيه قدماً، فأنا ما زلت أحب طليقي جيم كممثل وكصديق، والجميل في علاقتنا الحالية أنه لا ينزعج أو يتحسس من علاقاتي وصداقاتي، ونتحدث معاً كأصدقاء، وأستشيره في كثير من أموري الفنية والعاطفية».