جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

EGD&amp: Adobe Tour .. ملتقى مصممى الجرافيك لمدن القناة

الاربعاء 18 يونية 2014 | 12:47 مساءً
القاهرة-Gololy
397
EGD&amp: Adobe Tour .. ملتقى مصممى الجرافيك لمدن القناة

تحتضن مدينة بورسعيد، ملتقى كبيرًا لمصممين الجرافيك، بالتعاون مع كل من منظمة أدوبى، ومصر "ايدج"، ضمن مجموعة من الفعاليات بمحافظات مصر المختلفة للتعريف بتطبيقات الموبايل وتطبيقات الإنترنت المختلفة، وذلك يوم الجمعة الموافق 27 يونيو.

ستقام فعاليات ملتقى الجرافيك وتطبيقات الموبايل والإنترنت بمدن القناة، وستنتقل فيما بعد إلى شتى محافظات مصر، بالتعاون مع Adobe Tour ، وفريق تنظيم ملتقى EGD.

وعن برنامج فعاليات الملتقى سيفتتح اليوم بتقديم وتعريف بأهداف الملتقى بشكل عام، ثم التحدث عن الحس الفنى مع الفنان محمد رجب، وبعد ذلك سيفتح المجال للحديث عن بيئة المصمم الإبداعية مع الفنان محمد كريم آدم مصمم أغلفة الكتب الأكثر مبيعًا.

وبالنسبة للجزء الثانى من الملتقى، يخصص لشرح معايير بناء التصميم، والذى سيتضمن "معنى الموشن جرافيكس، وبدايته، ومراحل تطوره، والمجالات المختلفة التى يدخل فيها الموشن جرافيكس، ومراحل التعليم التى ستمر بها خلال رحلتك لتعلم الموشن جرافيكس، والبرامج الأساسية والبرامج المساعدة لتعليمه.

وفى نهاية الملتقى يتم شرح الموضوع الأكثر طلبًا، وهو كيفية الحصول على وظيفة طريق الإنترنت، وكيف تعزز فرص الفوز بالوظيفة من بين كل المتنافسين؟، وأخيرًا قصص نجاح مصرية اقتحمت هذا المجال وأبدعت فيه مع المهندسة سمر صبحى