جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم محلب يكشف سر إقالة وزيرة الإعلام

الثلاثاء 01 يوليو 2014 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
342
إبراهيم محلب يكشف سر إقالة وزيرة الإعلام

كشف رئيس مجلس الوزراء المصري، المهندس إبراهيم محلب، أنه فقد والده وهو في الثالثة عشرة من عمره، موضحا أنه تربى على يد والدته، وأن شقيقته الوحيدة هي التي اعتنت به.

محلب قال خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء" الذي يذاع على قناة "دريم 2": إن زوجته تعرف عليها في شبابه واتفقا على أن تعمل عقب الزواج ولكن بعد أن أنجبا ابنه الأكبر محمد، قررت أن تترك عملها من أجل التفرغ لتربيته.. مضيفاً أن زوجته ساندته في حياته حيث اعتنت بتربية الأبناء بشكل مشرف، وهو يكن لها كل حب وتقدير واحترام.

رئيس الوزراء علق على تهديدات جماعة الإخوان المسلمين في 3 يوليو المقبل بقوله: "الحكومة مبتتهدش"، مضيفاً أن الحكومة لديها القدرة والقوة على مواجهة أي عنف، مشيراً إلى أن قانون التظاهر يتيح تنظيم مظاهرات بشكل قانوني ولكن من يسعى لقطع طريق أو استخدام عنف سيواجه بمنتهى القوة، مؤكداً أن الحكومة ستتصدى لكل من يفكر في تعكير صفو المواطن المصري بعد عودة الأمن للشارع.

وعن الدكتورة درية شرف الدين، وزير الإعلام السابقة، أكد محلب أن الدولة لم تضحِ بوزيرة الإعلام السابقة، مضيفا: كانت من أكفأ الوزراء وقدمت الكثير للوزارة حتى آخر يوم لها فيها، ولكن ما حدث أن الدستور نص على إلغاء وزارة الإعلام وإقامة مجلس وطني للإعلام بدلا منها.

وأضاف أن الدكتورة درية شرف الدين كانت تعلم جيدا أنها آخر وزيرة للإعلام طبقا للدستور، وبالتالي هذا أمر ليس بجديد عليها، وأن إقالتها ليس له علاقة بتعاقد التليفزيون المصري مع شبكة قنوات "إم بي سي"، خاصة أن هذا الأمر شيء طبيعي لأن التليفزيون هو مصدر معلومات الدولة ومصدر ثقة.

رئيس الوزراء اختتم قائلاً: إنه سيضيء شمعة في كل مجال وسيشعر كل مواطن بالتغيير للأفضل، ولكن على المصريين أن يتكاتفوا مع الدولة من أجل دفع البلاد للأمام وتقدمها ونهضتها.