جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تنال لقب الأكثر أناقة

الخميس 03 يوليو 2014 | 11:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
707
ميشيل أوباما تنال لقب الأكثر أناقة

حازت ميشيل أوباما، سيدة أمريكا الأولى، على اهتمام الموقع الأول في قائمة النساء الأكثر أناقة في البلاد، وذلك بحسب تصنيف مجلة "Harper'sBazaar"، متفوقة على 10 من مشاهير الفن الأمريكيات.. إذ كان من المفترض أن تشمل القائمة 10 سيدات لكن نتيجة تصنيف المجلة خلصت إلى دخول 11 سيدة فيها، إذ تقاسمت الشقيقتان التوأمان، الممثلتان ماري كيت أولسن وآشلي فولر أولسن المركز الثاني.

تصنيف الأمريكيات الأكثر أناقة لم يخضع إلى معايير محددة، وإنما جاء انطلاقا من أذواق أعضاء هيئة التحرير في "Harper'sBazaar" وانطباعاتهم الشخصية، وهو ما كشفوا عنه.

ميشيل أوباما، تربعت على عرش القائمة لالتزامها بماركات الملابس "الديمقراطية" وفقا لوصفهم، دون الإيضاح عن معنى ذلك، واعتبروا أن الملابس التي تختارها سيدة البيت الأبيض تجعلها تظهر بمظهر فعال.

أما بالنسبة للشقيقتين أولسن فتم اختيارهما ضمن القائمة لقدرتهما على اختيار ملابس من الموضة القديمة، فيما اختيرت عارضة الأزياء دري همنغواي، ابنة حفيدة الأديب الأمريكي إرنست همنغواي، وذلك لموهبتها "بالجمع بين ما يصعب جمعه" في الملابس.. وحلت المغنية الأمريكية مادونا في ذيل القائمة لقدرتها على إثارة الدهشة بملابسها في الحفلات والمناسبات.

في المركز الثالث جاءت الممثلة وعارضة الأزياء كيت بوسورث تليها الممثلة إيما ستون، أما الممثلة سارة جيسيكا باركر فحلت سادسة لتأتي خلفها زميلتها جوينث بالترو، لتحتل عارضة ومصممة الأزياء إيرين أوسون الموقع الثامن، فيما جاءت في المركز التاسع المؤلفة والمغنية والممثلة وعارضة الأزياء سولانج نولز.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
كارلا ساركوزي وميشيل اوباما
ميشيل اوباما في الصين
ميشيل اوباما في الصين
ميشيل اوباما