جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثلة السعودية مروة محمد تعتزل التمثيل لأسباب عائلية

الخميس 03 يوليو 2014 | 12:23 مساءً
القاهرة - Gololy
359
الممثلة السعودية مروة محمد تعتزل التمثيل لأسباب عائلية

قالت الفنانة مروة محمد إن مشاركتها في المسلسل المحلي "بنق" تأتي بعد ابتعادها عن التمثيل لأكثر من سنة ونصف؛ مشيرة إلى أنها كانت قد قررت في وقت سابق الابتعاد عن التمثيل والاكتفاء بما قدمته من مسلسلات في السنوات الماضية "لكنني تراجعت بعد أن عثرت على النص المناسب سواء في المسلسل الخليجي "غريب بين أهله" للمخرج حمد البدري الذي يعرض على تلفزيون الكويت والمسلسل السعودي "بنق" مع طلال السدر وأحمد بدير".

وقالت مروة محمد إنها تؤدي دور "كاتبة" في مسلسل "غريب بين أهله" تحت إدارة المخرج حمد البدري وبمشاركة إبراهيم الحربي وانتصار الشراح. مؤكدة بأن الدور الذي تلعبه في المسلسل محوري ورئيسي "وهذا ما أحرص عليه دائماً في مشاركاتي التي اختارها بعناية ولا أوافق إلا على ما يضيف لمسيرتي الفنية".

وعن مشاركتها في مسلسل "بنق" قالت إنه جاء بعد أن رفضت الكثير من الأعمال المقدمة لها "وقد تلقيت عرض المشاركة في العمل بعد عودتي من الكويت وذلك من طرف الفنان طلال السدر وبعد قراءتي للنص وعلمي بمشاركة نجوم أمثال أحمد بدير وطلال السدر وسلطان الفرج أبديت موافقتي بل حرصت أن أكون موجودة معهم".

ووصفت دورها في "بنق" بالجميل "وفيه كوميديا رائعة بوجود نجوم الكوميديا" معلنة بأن هذا العمل سيكون آخر عمل لها "حيث سأتوقف عن التمثيل لأجل غير مسمى وذلك لأسباب عائلية سأكشفها قريباً".

يذكر أن مسلسل "بنق" يعرض في رمضان الحالي عبر شاشة القناة "السعودية" وهو من بطولة مروة محمد إلى جانب طلال السدر وأحمد بدير ومحمد القس وسلطان الفرج وإخراج أسامة الأحمد.