جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيليبي سكولاري يستعين بطبيبة نفسية لحل عقدة بكاء لاعبي البرازيل

الجمعة 04 يوليو 2014 | 03:21 مساءً
القاهرة -Gololy
494
فيليبي سكولاري يستعين بطبيبة نفسية لحل عقدة بكاء لاعبي البرازيل

عقب تعرض بعض الاعبين لنوبة بكاء أثناء مباراة المنتخب البرازيلي أمام منتخب تشيلي، قرر لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي الإستعانة بالطبيب النفسي من اجل مساعدة اللاعبين في التعامل مع الضغط الذي يواجهونها في مونديال عقر دارهم.

زيارة «طارئة وسريعة» قامت بها الطبيبة النفسية «ريجينا برانداو» الى مقر المنتخب البرازيلي عشية المباراة المرتقبة بين المنتخبين البرازيلي والكولومبي في الدور ربع النهائي من المونديال، خاصة بعد اللحظات الصعبة التي عاشها لاعبو المنتخب أثناء ركلات الترجيح أمام تشيلي وأبرزهم الحارس جوليو سيزار ودافيد لويز والقائد تياجو سيلفا.

الطبيبة لم تكشف عما إذا كانت زيارتها طارئة أم طويلة ولكنها أكدت أنها لم تقم بجلسات فردية مع الاعبين  في تصريح لتلفزيون «سي بي اف» حيث قالت:« الزيارة كانت ضمن مخططنا الاولي، انا مرتبطة بصفوف ولم يكن بامكاني البقاء هنا طويلا، اتحدث باستمرار مع اللاعبين لكن على الهاتف، ونتواصل ايضا بالبريد الالكتروني».

من جانبه عبر النجم البرازيلي السابق كارلوس ألبرتو قائد المنتخب المتوج باللقب العالمي عام 1970، عن مخاوفه قائلا: «على لاعبي المنتخب الاحتفاظ بدموعهم حتى فوزهم بالنهائي في 13 يوليو في ريو دي جانيرو، الفريق يبكي خلال أداء النشيد وعندما يتعرض أحدهم للإصابة، وعندما يسددون ركلات الترجيح!، توقفوا عن النحيب! هذا يكفي».

وتابع: «أين هو الطبيب النفساني؟ ما يحصل يظهر بأن الفريق غير جاهز 100% لمواجهة كأس العالم. عندما تكون مستعدا، فكل شيء يحصل بشكل تلقائي. عندما تكون غير مستعد فتبكي عندما تكون النتيجة غير إيجابية. وهذا ما يحصل الآن».