جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الشقيري يتناول حكم ممارسة الجنس خارج منظومة الزواج في خواطر10.. فيديو

السبت 12 يوليو 2014 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1825
أحمد الشقيري يتناول حكم ممارسة الجنس خارج منظومة الزواج في خواطر10.. فيديو

بدأت الحلقة الثالثة عشر من برنامج «خواطر10» أهدنا الصراط المستقيم، والتي تحمل عنوان «إلا المجاهرين»، بتحذير من عدم مشاهدة الأطفال للحلقة، وأن تكون تحت إشراف الكبار، وذلك لأنها تشتمل على موضوع حساس جدًا وهو ممارسة الجنس خارج منظومة الزواج.

الشقيري عرض خلال الحلقة التطور التاريخي للباس المرأة في القرنين الماضيين وكيف أصبح يكشف عن أجزاء كبيرة من جسم المرأة، ثم عرض بعدها سينما في أمريكا تعرض أفلام جنسية على سمع ومرأى الناس، بعد أن كانوا يشاهدونها في الستر والخفاء.

الشقيري تناول التطور الطبيعي لظهور المايوه حتى ذكر أن امرأة في استراليا سبق القبض عليها لارتدائها مايوه بدون كم، حتى وصل الأمر إلى البكيني والذي لم يروج له إلا بعد صناعته بخمسة عشر عام عند ظهور أغنية تحمل اسم «بكيني».

الداعية السعودي عرض إحصائيات لممارسة الجنس في بريطانيا فيما قبل عام 1945بلغت النسبة 4%، وفي الخمسينات بلغت 6%و في الستينات بلغت 15%، بينما وصلت النسبة إلى 88% في عام 2008واليوم تعدت الـ90 %.

كما تحدث عن الشذوذ الجنسي في سان فرانسيسكو التي تعتبر عاصمة الشذوذ في العالم،  كما زار مدينة بومبيه أشهر مدن روما القديمة، وأشهر مدن العالم في الانحلال الأخلاقي عبر تاريخ البشرية،  وعرض حكاية انهيارها في عام 79، والتي بدأت بهزة أرضية وذلك بسبب بركان انفجر بجوارها وتسبب في تكوين سحابة سوداء كبيرة غطت على الشمس وجعلت النهار ليلًا وأمطرت رمادًا على السكان تسبب في تغطية المدينة وبقيت محفوظة إلى 1600 عامًا، ووجدت جثثهم كما هي.