جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى الفقي ينسحب من برنامج سمر يسري بسبب اتهاماتها.. فيديو

السبت 26 يوليو 2014 | 11:14 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
485
مصطفى الفقي ينسحب من برنامج سمر يسري بسبب اتهاماتها.. فيديو

انسحب المفكر السياسي، الدكتور مصطفى الفقي، من برنامج «ليلة» الذي يبث عبر قناة «النهار»، بعد حديث مقدمة البرنامج سمر يسري، عن كونه واحداً من نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، واعتراضه على قولها إنه نجح بالتزوير في آخر برلمان في عهد مبارك.

الفقي قال لمقدمة البرنامج: أنا من أجيال عبدالناصر والسادات ولست جزءاً من النظام، وأنت عدوانية في الحديث مش هتغلبيني في الحديث أبدًا، لي كتابات في عصر مبارك تحسب لي، وهو كان يشتكي مني ويستبعدني من كل المواقع، وزكريا عزمي مكانش معارض، كنت سكرتيرا لرئيس الجمهورية مبارك في الثمانينيات، حقبة العصر النظيف، بحسب وصفه.

وأضاف: لغاية سنة 92 أنا كنت جزءا من النظام وبعد كدة أنا كنت سفيرا في الخارجية، وفي البرلمان كنت عضوا ولم أكن صانعاً لقرار سياسي، وعندما قاطعته مقدمة البرنامج بأنه كان برلمان قادم بالتزوير، اعترض وقال لها: أنت تطعني في القضاء المصري، البرلمان مش مزور، محكمة النقض قالت مرتين، مرة في عصر مبارك ومرة في عهد الإخوان إن هذا ليس تزويرًا.

وبدت دهشة مقدمة البرنامج من الموقف المفاجئ للضيف، قبل أن تختم الحلقة، قائلة: اضطر لإنهاء الحلقة بخروج الدكتور مصطفى الفقي، وفي كل الأحوال نحترم رأيه، وكل شخص يحل ضيفًا على برنامجنا.