جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حاتم الحويني ردا على اتهام والده بالجهل: يوسف الحسيني يعوي كالكلب.. فيديو

الجمعة 08 اغسطس 2014 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
995
حاتم الحويني ردا على اتهام والده بالجهل: يوسف الحسيني يعوي كالكلب.. فيديو

نشر الشيخ حاتم الحويني ، نجل الدعية الإسلامي الشيخ أبو إسحاق الحويني، بيانًا على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» رد فيه على اتهامات الإعلامي يوسف الحسيني، والتي اتهمه فيها والده بالجهل وأن الفقر الذي تعيش فيه البلاد بسبب أمثاله.

الحويني قال: «عوى يوسف الحسيني كعادته عواءً نشازًا على الشيخ الحويني في برنامجه الذي خصصه كي يلغ في سيرة السادة المحترمين والانتقاص منهم».

وأضاف: «ولا غضاضة في جملة عوى فإنه هو من سمى نفسه  كلب ساويرس ..ونسب لأبي كلامًا قاله منذ ٢٠ سنة أنه دعا فيها لغزو بلاد الغرب ونشر الإسلام لجمع الغنائم والقضاء على مشكلة الفقر! وهذا الكلام غير صحيح».

وتابع: «لما عجز صاحب العواء عن الإتيان بكلام للشيخ يستحق الهجوم انتزع الكلام من سياقه تدليسًا وخداعًا للسذج

يرى الجبناء أن العجز عقلٌ .. وتلك خديعة الطبع اللئيمِ

وكم من عائبٍ قولاً صحيحاً .. وآفتهُ من الفهم السقيمِ

وقال: «إن الشيخ قاله في سياق لا يصح أن تنتزع منه فقرة وتستخدم مثلما استخدمها هذا الحسيني»، وأرفقها بفيديو لكلام والده الأصلي.

كما أوضح أن والده كان يتحدث حينها عن الجهاد كمسألة فقهية.. ومن ثمرات الجهاد الغنائم التي كانت تؤخذ من الغزوات، وأنها كانت إحدى مصادر الدخل لبيت مال المسلمين وليست مصدر رئيس، وكذلك أيضاً الجزية على غير المسلمين والزكاة على المسلمين ووضح أنه لا يجوز تسميتها بالضرائب.

وبين الشيخ الحويني هذا الأمر منذ أكثر من 5 سنوات في قناة الناس، ولا أدري ما مشكلته في فهم هذا الكلام !! أم أنه قد أوحي إليه أن ولوغه في عرض الشيخ الحويني سيقربه ويدنيه منهم منزلا قريباً،«وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم » تلوم على السفاه وأنت فيه .. أشد سفاهة ممن تلوم.

وذكر: «أن من دوافع طعنه الآن على الشيخ  الحويني هو ما قاله الشيخ في حق الإعلاميين المصريين المتهودين الذين يتولون اليهود ويعادون المسلمين، وينطقون بألسنتهم كلاما لا يقوله اليهود عن أهلنا في غزة، ولكن ماذا تفعل مع مثل هذا العواء!! واختتم: لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً.. لصار الحجر مثقالاً بـدينـار.