جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة نادرة لمرتضى منصور في شبابه مع أحمد وفتحي الريان.. شاهد

الجمعة 08 اغسطس 2014 | 11:58 صباحاً
القاهرة- Gololy
10508
صورة نادرة لمرتضى منصور في شبابه مع أحمد وفتحي الريان.. شاهد

في إطار هجومها الدائم على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي «الزمالك»، حاولت رابطة «أولتراس وايت نايتس» تذكيره بمضايه، وذلك بنشرها صورة نادرة له مع كل من أحمد الريان وفتحي الريان، واللذان واجها اتهامات بالنصب.

«وايت نايتس» أصدرت بيانا على صفحتها، قالت فيه: «المتهم برئ حتي تثبت إدانته.. تغافلها من يدعي أنه رجل القانون.. ألم تكن حبيسآ ومتهما في معركه الجمل وخرجت لعدم كفايه الادله ؟! ألم تكن راكباً احد الجمال حاملا السيف ككفار قريش !!!، ألم تصرخ في كل مكان بعد برائتك؟ هل كانت النيابه غافله عندما كنت خلف القضبان وقتها وحبك للظهور جعلك تخرج أيضا في التلفاز ولكن ضيفا علي برنامج صباح الخير يا جريمه ؟؟!».

ووجهوا إليه الاتهامات بالديكتاتورية وعدم تقبل الرأي الاخر ولا حق الرد، هذا بالإضافة إلى تحويله  لـ«الزمالك» إلى «عزبة خاصه به»، على حد قولهم، واختتموا بيانهم بالقول: «بكره الليالي تعود في قلب الكورفا سود.. نهتف لكل مظلوم وللعدل احنا جنود .. ونرجع نصحي ضمير غاب عن الشعوب .. قواضي غايبه عنهم ومصيرها تعود.. اقتربت الساعه وأصبح الرويبضه يتحدثون في شئون العامة».

وكانت الأزمة قد اشتعلت بين رابطة «أولتراس وايت نايتس» ومنصور، عندما قام أعضاء من الرابطة باقتحام مقر النادي بميت عقبة، يوم السبت الماضي، عبر بوابته الخلفية، وقاموا بتحطيم بعض كراسي الأعضاء، وواجهات بعض المنشآت في النادي، وكتبوا عبارات مسيئة على جدران النادي ضد مرتضى منصور.

وايت نايتس
وايت نايتس