جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مها بهنسي: اللي يقول على مبارك مخلوع سافل وقليل الأدب

الخميس 14 اغسطس 2014 | 03:30 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
242
مها بهنسي: اللي يقول على مبارك مخلوع سافل وقليل الأدب

أثنت الإعلامي المصرية مها بهنسي على مرافعة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في جلسة محاكمته أمس، الأربعاء.

مها قالت: «هو ده مبارك الفارس المقاتل العنيد»، ووجهت رسالة لكل من هاجمه، قائلة: «وبالنسبة للناس اللي بدأت تبخ سمومها على مبارك في تعليقاتهم على المحاكمة ياريت لو بتحبوا البلد دي تطالبوا بتحويل الإرهابيين اللي حرقوا مصر ونشروا الفتن وقتلوا ولادها ودنسوا وحرقوا الكنائس والمساجد لمحاكمات عسكرية.. ولا فالحين تتشطروا على اللي خدم مصر ٦٢ سنه؟».

ومن ناحية أخرى وصفت إطلاق لفظ «مخلوع» على مبارك بأنها «سفالة وقلة أدب وجهل»، وقالت –على حسابها على «الفيس بوك»-: «على فكرة في بداية عملي في برنامج "الحياة الآن" على قناة "الحياة" وعند قراءة النشرة كنت اقرأ كلمة مخلوع على الرئيس الأسبق مبارك عادي.. لكن لما اكتشفت جهلي لم أتردد عن الاعتذار وتصحيح الوصف.. يعني مش عيب نصحح من مفاهيمنا.. إنما العيب إننا نستسلم لغل أعمى يخليك مصر على جهلك ومستمر فيه».

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد دافع عن نفسه أمام محكمة جنايات القاهرة، أمس، الأربعاء، وأكد خلال مرافعته أنه لم يكن ساعيا وراء منصب أو سلطة وتحمل البلاد في ظروف سيئة وواجه تحديات كبيرة من اليوم الأول، وحرص على تطوير القوات المسلحة وانتصر على الإرهاب في الثمانينات والتسعينات، وحرر الاقتصاد وأسقط 27 مليار دولار من ديون مصر.