جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا مصطفي تكشف لـGololy أسباب ابتعادها عن زوجها فنيًا وتفاصيل أزمتها مع السرايا

الجمعة 29 اغسطس 2014 | 02:36 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
763
داليا مصطفي تكشف لـGololy أسباب ابتعادها عن زوجها فنيًا وتفاصيل أزمتها مع السرايا

تميزت الفنانة داليا مصطفي بطابع خاص في أدوارها وساعدها في ذلك موهبتها وجمالها الهادئ الجذاب.. ودائما ما تكون أدوارها قريبة من الجمهور مما فرضت نفسها على الساحة الفنية.

داليا شاركت في مسلسل «سرايا عابدين» والذي تم عرضه خلال شاشة رمضان الماضي كما شاركت في مسلسل «أنا عشقت» والذي تم تأجيل عرضه.. وفي حوار خاص لـGololy تفاصيل أخري عن أدوارها في أعمالها.

ما تعليقك على هجوم النقاد علي مسلسل «سرايا عابدين»؟

أي مسلسل تاريخي لابد وأن يقع فيه أخطاء ولكن مسلسل «سرايا عابدين» كان فيه أخطاء كثيرة وهو ما لفت الأنظار وهذه الأخطاء ليست أخطاء فريق العمل ولكن تتحملها مؤلفة العمل ومن المؤكد أنه سيتم تداركها بالفعل في الجزء الثاني.

[caption id="" align="aligncenter" width="670"] يسرا ومي كساب وقصي خولي من مسلسل سرايا عابدين[/caption]

هل ستشاركين في الجزء الثاني أيضا؟

لا.. أنا لن أشارك في الجزء الثاني.

هل مازالت هناك مشاكل بينك وبين الجهة المنتجة؟

لا.. المشاكل التي كانت مع الجهة المنتجة انتهت بعد مرور أربع حلقات من العمل وتم تعديل التتر الذي كان السبب وكان هناك اعتذار وقبلته وبهذا تم حل المشكلة ولكن عدم مشاركتي بسبب دوري في المسلسل فهو لن يكون له قيمة لأنه سيكون مكررا ولذلك فأنا اعتذرت عن الدور.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] داليا مصطفى[/caption]

هل أنت نادمة على مشاركتك في هذا المسلسل؟

لا بالطبع.. لست نادمة على المشاركة فيه.

تقولين إن الأخطاء سيتم تداركها في الجزء الثاني وبالتالي سيكون أفضل من الجزء الأول.. فهل تتوقعين أنه سيكون هناك شيئا من التعويض عن الجزء الأول؟

لا يمكنني توقع شيء أنا بعيدا عنه الآن، لكن أتمنى أن يتم تصحيح الأخطاء حتى لا يتعرض لهجوم جديد ويحدث له إخفاقا كما حدث للجزء الأول.

هل أصابك الغضب عندما قررت الجهة المنتجة لمسلسل «أنا عشقت» تأجيل عرضه إلى بعد رمضان؟ وما أسباب تأجيله؟

إطلاقا، فهذا التأجيل فرضه القدر وأنا لست غاضبة من ذلك، فربما يكون  خيرا لأن كل شيء بمشيئة الله سبحانه وتعالى ولذلك لن نعترض على مشيئته، أما عن أسباب تأجيله فلم أعرف ما هي، وكل ما أعرفه هو أن ربنا سبحانه وتعالى أراد له التأجيل.

وماذا تقدمين في مسلسل «أنا عشقت»؟

هذا المسلسل من النوعية التي يحبها الجمهور فهو من المؤكد سيحقق نسبة مشاهدة عالية جدا وأقدم دور البطولة النسائية في المسلسل من خلال تجسيدي لشخصية فتاة تدعى «ورد» وهذه الفتاة تقع في حب حسن والذي يجسده الفنان أمير كرارة وفجأة تقع مشاكل بينهما وتتداخل الأحداث.

هل ترى داليا مصطفي أن وجود موسم درامي جديد يوازي موسم رمضان يحقق نجاحا للدراما المصرية؟

أعتقد أن وجود موسم درامي ثاني سيحقق نفس النجاح الذي يحققه موسم رمضان وسيكون إضافة جديدة للدراما ويعمل على انتعاش الدراما المصرية ثم أن العمل الجيد يحقق النجاح سواء كان في رمضان أو في غير رمضان.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] داليا مصطفى وشريف سلامة[/caption]

حتى الآن لم نر عملا دراميا يجمع بينك وبين زوجك الفنان شريف سلامة.. ما السبب؟

السب الوحيد هو عدم وجود سيناريو أو عمل جيد ومميز يناسبنا معا فإذا تواجد هذا العمل فسنظهر سويا وأكون بجانبه.

هل توافقين على دخول أبنائك مجال التمثيل؟

أنا شخصيا لا أرغب في ذلك ولا أحب دخولهم المجال في الوقت الحالي نهائيا لكن عندما يكبرون لن أفرض عليهم شيئا بعينه وسأترك لهم الاختيار بإرادتهم دون تدخل منى أو من والدهم فإذا اختاروا التمثيل لن أمانع ولن أتدخل في قراراتهم.