جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة خيرت الشاطر تهاجم أحمد المغير

الاثنين 01 سبتمبر 2014 | 05:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
650
ابنة خيرت الشاطر تهاجم أحمد المغير

انتقدت نجلة خيرت الشاطر، عائشة الشاطر، الناشط الإخواني أحمد المغير، المعروف إعلاميا بـ«رجل الشاطر»، وهاجمته بشدة، وذلك بعد معارضته مبادرة المصالحة التي تقدم بها البرلماني السابق محمد العمدة.

نجلة الشاطر كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «هو إنت بتتكلم كتير ليه ولا هو هري وخلاص؟.. سؤال.. هو مين اللي المسئول عن قبول ورفض المبادرات؟، أكيد مفيش فصيل بعينه ولا لوحده يحق ليه أنه يكون صاحب قرار، أعتقد أن أصحاب القرار هم اللي في الشارع إلى الآن، هم اللي في المعتقلات والسجون ملينها، هم أهالي الشهداء اللي فقدوا حتة منهم علشان بلدهم، وأعتقد برضه فيما غير ذلك يلتزموا الصمت أفضل».

المغير كان قد علق على المبادرة قائلا: «هي مش مبادرة العمدة أصلا وهي مش مبادرة حتى، دي يا سادة خلاصة الاتفاق اللي تم عقده بين التنظيم الدولي لقيادات مصر في الخارج غير الشرعية، وبين الغرب في لندن، والعمدة ما هو إلا ممهد ومرسال فقط وأظن اللي متابعني شافني قلت كل الكلام ده قبل كده».

يشار إلى أن البرلماني السابق محمد العمدة، كان قد أعلن بعد إخلاء سبيله منذ عدة أيام، عن مبادرة للصلح بين الإخوان والسلطة، قائلا: يجب أن نستفيد من أخطاء الماضي، وأسعى لعمل الخير لمصلحة هذا البلد من خلال بيان توافقي قائم على المواطنة للجميع.