جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشادة كلامية حادة بين وائل الإبراشي ومنسق حركة «ضنك» على الهواء.. فيديو

الاثنين 08 سبتمبر 2014 | 12:47 مساءً
القاهرة- Gololy
471
مشادة كلامية حادة بين وائل الإبراشي ومنسق حركة «ضنك» على الهواء.. فيديو

وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي المصري وائل الإبراشي والمنسق العام لحركة «ضنك»، إسلام المسلماني، حول قيام الحركة بدعوة الشعب للخروج في مظاهرات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتجاجا على انقطاع الكهرباء والفقر، وغيرها.

الإبراشي استنكر ظهور أعضاء الحركة بأقنعة على وجوههم، حيث قال: «طب ما تطلع بوشك وادفع ثمنا لأفكارك»، فرد المسلماني -في مداخلته الهاتفية ببرنامج «العاشرة مساءا» على قناة «دريم2»-: «يا أستاذ وائل أنت بتتكلم من كوكب تاني، إحنا عايشين في ضنك وأنت مش حاسس بينا».

الإعلامي المصري قال له: «أنت منحاز لمن نهبوا الشعب وقتلوه»، فقال المسلماني: «أنت فاشل إعلاميا ومش عارف تدير حوار صح»، فرد الإبراشي: «طيب ابقى تعالى علمني الإعلام يا أستاذ إسلام، وسيب فاشل إعلاميا ده لحكم الناس، ففي قضايا الوطن لن أكون محايدا، لأني دائما سأكون مع الوطن».

يذكر أن 3 شباب بالسويس قاموا بتدشين حركة «ضنك السويس»، والتي وصفوها في مقطع فيديو نشر على موقع «اليوتيوب»، بأنها حركة اجتماعية ثورية، ضد الجوع والفقر والأمراض، وظهر الشباب الثلاثة في الفيديو وهم يرتدون أقنعة سوداء، وقاموا بدعوة المواطنينللانضمام لهم والتظاهر يوم الثلاثاء المقبل 9 سبتمبر، ضد النظام الحالي.