جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسامة لبني عبد العزيز تجلب عليها المتاعب

الخميس 11 سبتمبر 2014 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
414
ابتسامة لبني عبد العزيز تجلب عليها المتاعب

لبني عبدالعزيز الفتاة السمراء ذات العيون الصافية والابتسامة الجميلة، والتي اشتهرت بين أقاربها وأصدقائها بأن وجهها يشبه وجه أميرات العصور الوسطى، وهي التي درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأكملت دراسة الماجستير في التمثيل في جامعة كاليفورنيا بلوس انجيلوس.

عبدالعزيز تعرضت للعديد من المواقف بسبب ابتسامتها، ومنها أنها خلال تمثيلها  إحدى المسرحيات الأمريكية كانت تؤدي  دور خادمة.. فارتدت ثوبًا ممزقًا وغيرت تسريحة شعرها وألقت خصلات منكوشة منه فوق وجهها.. وأجرت عملية الماكياج اللازمة.. ثم توجهت إلى مخرج المسرحية ليلقي نظرة أخيرة عليها، وعندما وقفت أمامه ابتسمت وهي تسأله: هل يكفي ذلك؟.

فما كان من المخرج إلا أن نظر في وجهها وهي تبتسم.. ثم رجاها ألا تبتسم مطلقا لأن الابتسامة  برغم الماكياج  تحول وجهها إلى وجه أميرة من أميرات العصور الوسطى.. لا وجه خادمة، وسمعت لبنى كلام المخرج.. ولم تبتسم طوال المسرحية!.

وقد تكرر نفس المشهد مرة أخرى حين كانت تؤدي  دور سيدة عجوز ووضعت الماكياج، وذهبت إلى مخرج آخر ليلقي عليها النظرة الأخيرة.. وعندما ابتسمت في وجهه أمرها ألا تبتسم مطلقا فوق المسرح لان وجهها يعطي عند الابتسام تأثيرًا آخر.. ويمحو اثر خطوط الماكياج في وجهها كله!.